عاجل.. سلسلة من التفجيرات في محافظة الإسكندرية أدت إلى وفاة شخص وإصابة 8 أخرين

يبدو أن استقبال وزير الداخلية الجديد اللواء مجدى عبدالغفار قد أصبح استقبال بالقنابل الخطيرة وليس بالحفاوة كما كان يتوقع، فمنذ توليه مهام وزارة الداخلية والإنفجارات في المناطق الحيوية اصبحت متزايدة بنسبة كبيرة، الأمر الذي لابد من وضع خطة وحل سريع له لحماية أرواح العديد من المدنين والأشخاص والشرطيين الذين يتم إستهدافهم.

فاستقبلت محافظة الإسكندرية اليوم سلسلة من التفجيرات بعده مناطق اسفرت عن وفاة شخص واصابة 8 أخرين في عمليات أقل ما يقال عنها انها عمليات دنيئة من بعض الإرهابين المؤكد أنهم ليس لديهم أى جزء من الرحمة.

فالإنفجار الأول وقع في كارفور حيث أسفر هذا الانفجار عن وفاة شخص وإصابة 5 أخرين هذا من جانب الضحايا اما من الجانب المادى فواجهت الهايبر تحطمت وتوقفت حركة المرور تماما وانتقلت الإسعاف إلى الحادث لنقل المصابين وتوالت الشرطة بداية التحقيقات في الواقعة.

الانفجار الثانى وقع بالقرب من قسم محرم بيك واسفر عن اصابة 3 اشخاص وتحطيم 3 سيارات كانت في مكان انفجار الحديث وتم نقل المصابين بواسطة الاهإلى إلى المستشفيات القريبة من مكان وقوع الحادث.

الانفجار الثالث
قنبلة محدثه صوت انفجرت بالقرب من قسم باب شرقى مما اتلف بعض السيارات المجاورة ولم يقع اى اصابات وتم اخلاء المنطقة والقسم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فتحى بركة يقول

    هو انت علشان تنتقم لفرد قتل او شنق وتقول انة برىء..تقوم تقتل ابرياء اخرون؟؟؟؟؟؟؟؟