عاجل حقيقة وجود خطأ ديني من النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة!

يعتبر مسلسل الأسطورة الذي يقوم الفنان الكبير محمد رمضان بدور البطولة فيه واحد من أكثر الأعمال الفنية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، وذلك لما يملكة الفنان الكبير من رصيد وحب لدي الجماهير العربية بشكل عام ومتابعي الوسط الفني المصري بشكل خاص، لما له من أعمال فنية رائعة طوال السنوات الماضية.

محمد رمضان والأسطورة

خطا ديني في مسلسل الأسطورة

ولكن هناك خطأ ديني كبير وفادح قام به النجم الكبير محمد رمضان في الحلقة الثانية من المسلسل، وهي عندما دخلت عليه أختة الفنانة نسرين أمين فتجدة يقوم بالصلاة ركعتين لله قبل أن يتوجه إلى مجلس القضاء الأعلى ليقدم أوراقة للنيابة، ويقع الخطأ الفادح أنه كان يصلي الركعتان جهراً وهو الأمر الغير صحيح والمخالف بشكل كامل للدين الإسلامي.

ومن المعروف أن الصلوات التي يقرأ فيها القرأن جهراً هي صلاة الفجر والمغرب والعشاء وصلاة الجمعة، مما يجعل ما قام به النجم الكبير خطأ فادح لا يمكن أن يغتفر من فريق عمل المسلسل كاملاً وليس النجم محمد رمضان فقط، وهو لزم التنويه عليه في هذا الموضوع لكي يأخذ الجميع حذره من مثل تلك الأخطاء.

والجدير بالذكر انه هناك فتوي تجيز أن يكون هناك جهر في قرأة القرآن في السنن جميعها، وهو ما إطلعنا عليه وقررنا نشره على موقعنا بعد إنتشار هذا الخبر على العديد من المواقع وجود لغط كبير جداً على جواز ما قام به الفنان الكبير محمد رمضان والصلاة جهراً من عدمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

14 تعليقات
  1. كمال يقول

    انا ما اقدرش احكم علية الا اشوف بعينى

  2. صاصا يقول

    بلطجه

  3. غير معروف يقول

    مع عدم رؤيتي للمسلسل ولا يهمني هو أو غيره لكن صلاة الصبح تصلى جهرا لأنه لا فرق بين الفجر والصبح حتى لو صلاها منفردا بعد خروج وقت الفجر وشروق الشمس وقد فعلها النبي صلى الله عليه وسلم في إحدى غزواته عندما فاته وقت الفجر والصحابة رضوان الله عليهم بسبب النوم ومشقة الجهاد فأمر النبي صلى الله عليه وسلم فأقيمت الصلاة جماعة جهرا وماينطبق على الجماعة ينطبق على المنفرد فيصلي الفجر أو الصبح وكلاهما واحد جهرا سواء قبل خروج وقته أم بعد شروق الشمس .. هذا والله أعلم ..

  4. Muhammad Gamal يقول

    مين قال ان ده خطا يجوز الجهر في النافله طالما مش هتأثر عالناس بصوتك انت بتحكم من غير علم لو انت بتصلي قيام ليل في بيتك وحدك يجوز الجهر
    والله اعلم

  5. Soso anjel يقول

    انتو ناس فاشلين ومابتحبوش النجاح ولما تشوفو فنان ناجح متل النجم اللامع محمد رمضان تبلشو كل يوم تحكو عليه شي وتطلعو عليه،اي خطأ وبس
    محمد رمضان نجم في السما مهما قال الفاشلون ثقه في الله نجاح ربنا يفتحلو كل باب مقفول يارب

  6. يوسف محمد يقول

    محمد رمضان مش هو الخترع البلطجة البلطجة دى كانت موجودة هو بيورينا البيحصل فى البلد مش اكتر ومحمد رمضان بيعمل الادوار المطلوبة منه وكل ممثل بدا التمثيل بكدة ومحمد رمضان كان بيمثل معلهوش اى خطأ وهو من عيلة محترمة
    وهوكمان محترم وهو بيصلى فى الحقيقة

  7. محمد هلا ل يقول

    لقد اصبح التمثيل فى مصر عهر وبلطجة وعري ولا فى قيم ولا اخلاق

    1. أحمد عبد الوهاب يقول

      ربنا يصلح الاحوال

  8. غير معروف يقول

    متحبكوهاش بديك ابوكوا

    1. أحمد عبد الوهاب يقول

      ليه الغلط يا فندم؟

  9. غير معروف يقول

    وربنا انتا انسان تافه ومحمد رمضان انسان تافه ومسلسل تافه

    1. أحمد عبد الوهاب يقول

      ليه كده يا فندم؟

  10. باسم يقول

    الاسطوره

    1. أحمد عبد الوهاب يقول

      فكرة المسلسل جميلة