عاجل.. حادث قطار منذ قليل عند مزلقان الحضره بالإسكندرية ووجود قتلى والصحة تدفع بعدد من سيارات الإسعاف

وقع منذ قليل حادث لإحدى القطارات وذلك في منطقة الحضرة بمدينة الإسكندرية، الأمر الذي أدى إلى وقوع قتلى في الحادث، والذين لم يعرف عددهم حتى الآن، وفور وقوع الحادث قامت وزارة الصحة بالدفع بعددمن سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل أيضاً إلى مكان الواقعة عدد من القيادت الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وذلك لإجراء معاينة لموقع الحدث.

كما تم تشكيل فريق من البحث الجنائي للكشف عن عن ملابسات وأسباب الحادث، وبعد إجراء المعاينة الأولية تبين أن قطاراً مسرعاً صدم سيارة ملاكي كان يستقلها عدد من المواطنين وذلك أثناء تخطيها مزلقان الحضرة، وأدى الحادث إلى مقتل كل من كان فيها، وجاري استخراج الجثث، من السيارة، وذلك نظراً لأن القطار هشم السيارة بشكل كامل وقام بجرها معه لعدة أمتار، كما انتقلت قوة من قسم شرطة سيدي جابر وعدد من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا وتسيير حركة المرور على المزلقان، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

ووقع خلال الآونة الأخيرة عدد من حوادث القطارات وكان أهمها حادث تصادم قطار الإسكندرية، والذي أودى بحياه العشرات وإصابة المئات، والذي يعد من أبشع الحوادث التي تمت على السكة الحديد، وبعد حادث الإسكندرية وتصادم القطارين انتقلت عدوى حوادث القطارات في كل مكان، وكثرت الحوادث بشكل ملفت للنظر وكان أهمها حرائق في جرارات أكثر من قطار، وتعطل أخرى، بل إنه أول أمس كاد أن يصطدم قطارين وبنفس طريقة الإسكندرية ولكن أحد السائقين تنبه للأمر ومنع حدوث كارثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ده عربيه ملاكى واتنين بس اللى كانو موجودين داخل السياره وده مش مزلقان ده قضيب قطار حطين عليه رمله وكل التكاتك بتعدى من هناك وده غريب مش من هنا ومش عارف ايه اللى ممكن يحصلو لو عدا وبعدين مافيس حد شالو غير الاهالى ومات فى الطريق واما اختو اكسرت وجروح فى الدماغ

  2. غير معروف يقول

    يا جدعان الحدثه بجد المتوفى انا عارفو وجارى حصل على المزلقان بطلو تضليل بقا

  3. غير معروف يقول

    انتو عالم كدابه. مفيش اساسآ مزلقان ف الحضره. خالص وعلي فكره انا من القاهره وحافظ. اسكندريه كويس خالص. ياعالم. كدابه

  4. غير معروف يقول

    انا ساكن في الحضرة وماسمعتش حاجة عن الموضوع ده خالص

  5. غير معروف يقول

    اتقوا الله في اخباركم مفيش مزلقانات في الحضره

  6. غير معروف يقول

    انتو كدابين لانه ليس هناك اي مزلقان علي السكة الحديد في الحضرة ولا يوجد اي مزلقان للسيارات ولا لعبور المشاة ايضا
    يقطع شريط السكة الحديد بمنطقة الحضرة تحرو الاخبار اولا

    1. مجدى شبايك يقول

      اتقوا الله فى مصر .. مفيش اى مزلقان فى الحضرة .. وانا من مواليد الحضرة

    2. غير معروف يقول

      انا قرأت الخبر مرة تانية.. وكمان جايبين صور للحادثة؟ اعوذ بالله.. حسبى الله ونعم الوكيل .. اقسم بالله محطة قطار الحضرة مافيهاش مزلقان ولا عبور مشاه .. اتقوا الله