عاجل بالصور| توقف حركة القطارات من الاسكندرية إلى القاهرة والدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.. ورفع درجة الاستعداد في جميع أجهزة المحافظة

في مفاجأة لجميع ركاب القطارات من محافظة الإسكندرية توقفت حركة القطارات المتجه إلى القاهرة صباح اليوم، حيث تم الدفع بعدد من الأوتوبيسات من أجل نقل الركاب من محطة الإسكندرية، حيث رفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوى في جميع أجهزة المحافظة والمستشفيات والمرافق والخدمة المدنية.

توقف حركة القطارات من الإسكندرية للقاهرة

حيث انهار صباح اليوم الجمعة عقار مكون من سبع طوابق بمنطقة مصطفي كامل بشارع القدس المتفرع من إبراهيم الشريف بجوار السكة الحديد مأهول بالسكان، وعلى الفور تم الدفع برجال الحماية المدنية لمكان الواقعة وتواصل عملها من أجل البحث عن ناجيين أسفل الآنقاض.

وعلى الفور توجه محافظ الإسكندرية  الدكتور” محمد سلطان” واللواء ” أحمد عزازي” رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية واللواء ” مصطفي النمر” مدير امن محافظة الإسكندرية إلى مكان انهيار العقار

ومن جانبه أصدر محافظ الإسكندرية تعليماته المشددة بتكثيف التواجد لفرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف ولجنة الأزمات والكوارث، ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة، كما تم تكثيف التواجد الأمني لقوات الجيش والشرطة والحماية المدنية بالمناطق المحيطة بالعقار.

وأشار محافظ الإسكندرية أنه تم فصل الغاز والكهرباء والمياه وتم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة من أجل رفع الآنقاض عن، وتشكيل لجنه من أساتذة كلية الهندسة لمعرفة سبب انهار العقار، كما أوضح أنه تم الدفع بعدد من الأوتوبيسات لنقل راكبي القطارات من الإسكندرية إلى كفر الدوار والعكس لحين الانتهاء من رفع الآنقاض على شريط القطارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد