ضبط مواد متفجرة مُحملة على سيارة في القاهرة

نجح ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة من ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المواد التي تستخدم في أعمال التفجير بالمحاجر من دون ترخيص”.

وقامت مباحث قسم شرطة 15 مايو بعمل التحريات اللازمة ومن خلال هذه التحريات قاموا بالتأكيد على حيازة كل من “أحمد ع.ا” 30 سنة وهو يعمل سائق ويقيم في محافظة الدقهلية ومطلوب التنفيذ عليه في قضية محاجر، وشحاتة. ح.ع 43 سنة ومهنته عامل ويقيم في دائرة قسم شرطة المعادى، لكمية من المواد التي تستخدم في أعمال تفجير المحاجر الكائنة بدائرة القسم، دون الحصول على التراخيص اللازمة”.

وأصدر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة أمراً بتقنين الاجراءات واعداد الأكمنة اللازمة لهما ونجحت قوات الشرطة فى  ضبطهم حال استقلالهما السيارة رقم د.ع.ب، 867 قيادة الأول محمل عليها 4 كبسولات لتفجير الأحجار بالمناطق الجبلية وكذلك أيضاً 4 شكائر من المواد التي تستخدم في التصنيع، و45 شيكارة فحم، ودقاق كهربائى يستخدم في وضع الكبسولات المتفجرة داخل الأحجار وكذلك أيضاً لفافتين من أسلاك الكهرباء، وجوالين ملح الصوديوم (خام)”.

وقام اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة بمواجهة هذان المتهمان واعترفوا أمامه أن بحيازتهم للمضبوطات دون الحصول على التصاريح اللازمة بقصد استخدامها في تفجير محجر خاص بأحد الأشخاص غير مرخص”.

وبالفعل تم عمل الاجراءات القانونية اللازمة لهذه الواقعة وتم عرضهم على النيابة العامة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد