عاجل| ترحيل المحامي” خالد علي” إلى قسم شرطة الدفي تنفيذاً لقرار النيابة بتهمة”فعل فاضح”

أمرت اليوم نيابة الدفي بحجز المرشح الرئاسي السابق ” خالد علي” 24 ساعة بقسم الدفي على ذمة التحريات، على أن يتم العرض في الصباح الباكر على النيابة العامة برفقة التحريات  التي جمعتها الجهزة الأمنية.

ترحيل المحامي خالد علي

وعلى الفور استجابت قوة  وقامت برحيل المحامي ” خالد على” إلى قسم شرطة العجوزة، وذلك بعد قرار المستشار ” محمد عبد السلام”، الذي أمر  بحجز المحامي ” خالد على” 24 ساعة على خلفية اتهامة بـ” بفعل فاضح”، وذلك بعد رفع إشارات بذيئة عقب الحكم في قضية جزيرتي البحر الأحمر “تيران وصنافير” المتنازع عليهما بين مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين البلدين.

خالد على يلتزم الصمت

حيث مثل  اليوم المحامي والناشط السياسي ” خالد علي” أمام مدير نيابة الدفي المستشار  ” أحمد ثروت”، وقام المستشار بمواجهته بالتهم المنسوبة إليه وعرض عليه بعض الصور التي تثبت رفع يده بإشارات سيئة، ومن جانبه رفض المحامي الكلام والتزم الصمت على جميع الأسئلة التي تم توجيهها إليه، حيث رفض التعليق على جميع الأسئلة ملتزماً الصمت.

وجه المستشار” عبد الله المهدي” رئيس نيابة الدفي للمحامي ” خالد علي” تهمة  ارتكاب “فعل فاضح”، حيث طلب من  الأجهزة الأمنية التحريات حول الواقعة وعرضها باكر مع المتهم.

كما  كشفت التحريات أن المحامي الشهير ” سمير صبري” قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد المحامي والناشط السياسي ” خالد علي” يتهمه برفع إشارات بذيئة أثناء حكم ” تيران وصنافير”، مطالباً بضرورة التحقيق مع المحامي  بتهمة الإساءة للقضاء والدولة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد