عاجل| بالصور والفيديو.. تهديد مذيع النهار ” الدسوقي رشدي ” بالقتل والخطف على الهواء مباشرة !

تلقي الاعلامي محمد الدسوقي رشدي مذيع برنامج قصر الكلام المذاع على قناة النهار وان على الهواء مباشرة تهديد صريح بالقتل والخطف، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية السبب في التهديدات والجهه التي تقف وراء المهددين.

الدسوقي رشدي

مذيع قصر الكلام

تفاصيل وسبب التهديد:

اكد الدسوقي خلال برنامجه على شاشة النهار انه تلقي تهديدات بالقتل والخطف صريحه بعد قيامه بفتح ملف مافيا اللعب بالدولار، حيث اشار إلى أن الحكومة بعد محاولات السيطرة على الصرافة والسوق السوداء انتقل التجار على الفيس بوك ومواقع الانترنت حيق اكد على أن التجار قامت بعمل جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للمتاجرة بالعملة واللعب في وضع الدولار بالاسواق.

مهمة الجروبات الخاصه بالمتاجرة بالعملة والهدف منها:

اكد على أن مهمتها هو تحريض المصريين بالخارج ووضع تصورات وخطط لايهام المصريين بالخارج على تحويل الاموال بعيدا عن البنوك المصرية، بهدف التمكن من كسب بضع الجنيهات من جهه وكنوع من الانتقام من اقتصاد مصر من جهه اخري، خاصه بعد تأكيده على أن عمل تلك الجروبات والمجموعات لا يمكن أن يكون شغل افراد بل تجار عملة مغموس ببعض من السياسه.

محتوي التهديدات الذي تلقاها الدسوقي في برنامجه:

قام بعرض بعض من الرسائل التي قامت بتهديده حيث اكد احدهم قائلا ” الناس دي مبتهزرش” حيث اكد على أن الاعلام هو الوحيد الذي ساهم في خراب البلد وليس جروب العملات، جاء ذلك بعد أن كشف الدسوقي خلال برنامجه بالارقام والصور والعناوين ما يفعله التجار في سوق الصرافه السوداء.

%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b3%d9%88%d9%82%d9%8a-1

%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b3%d9%88%d9%82%d9%8a-2

جدير بالذكر انه انهي الفقره ببلاغ للنائب العام والمسؤولين في البلاد سرعة الاستجابه والقبض على هؤلاء الذين هم سبب رئيسي في اللعب بالاقتصاد المصري وازمة الدولار.

فيديو تهديد الدسوقي رشدي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد