عاجل: المستشار الزند يكشف حقيقة تصريح ” نجل الزبال لا يعمل قاضي ” !

منذ فترة طويلة خرج علينا المستشار محفوظ جابر وزير العدل السابق في تصريح صريح وناري قائلاً: ”  إبن عامل النظافة عمرها ما حيكون قاضي “.

المستشار الزند

المستشار الزند

وشهد هذا التصريح ضجة إعلامية كبيرة في المواقع الإلكتروانية والصحف وقنوات التلفزيون ومواقع التواصل الإجتماعي حتى تم إقال المستشار محفوظ جابر بعد هذا التصريح الذي يجب إن لا يفكر فيها أساساً أحد في العالم وليس في مصر فقط.

وبالرغم من مرور فترة كبيرة على هذا التصريح الذي قبلت الناس بردة الفعل حيث تم إقالة المستشار محفوظ جابر وهذه الإقالة هدءت الكثير من الأشخاص في مصر.

وخرج منذ قليل المستشار أحمد الزند وزير العدل الحالي وتحدث عن هذا التصريح ودافع بكل قوة عن المستشار محفوظ جار وقال المستشار الزند عن هذا التصريح: ” هذا تعبير عفوي من سبق اللسان “.

وتواجد المستشار الزند على الهواء في قناة ” صدي البلد في برنامج نظرة الذي يقدمه الإعلامي الكبير حمدي رزق وأكد المستشار الزند إن الإنسان بطبيعته خطاء وهذه الأخطاء واردة.

ودافع عن المستشار محفوظ جابر قائلاً: ” وزير العدل السابق شخصية محترمة جداً ولم يقصد إن يهين إي فرد من الشعب المصري، وإن هذا التصريح عفوي لا أكثر ولا أقل “.

وعن تصريح المستشار الزند وزير العدل الحالي ”  إن القضاة أسياد الشعب ” علق إنه لم يخرج منه هذا التصريح أبداً وإنه إشائعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد