عاجل السيسي يفاجئ عمرو أديب باتصال هاتفي على برنامج القاهره اليوم

في مفاجأه هي الأولي من نوعها اتصل الرئيس عبد الفتاح السيسي على برنامج القاهره اليوم وتحدث مع الأعلامى وتحدث عن الدوله المصريه والتحديات التي تواجهها الآن وتحدث عن الأحداث الراهنه التي تمر بها البلاد تحدث الرئيس السيسي عن قضيه أسلام جاويش التي انتشرت في الآنه الأخير وأثارت غضباً عارماً على مواقع التواصل الأجتماعي وأكد الرئيس أنه لم يغضب من أسلام جاويش ولا من الرسومات التي رسمها..

وتابع الرئيس السيسي قائلاً انه لم يغضب من أحد قط وأن الله خلقنا مختلفين ولن نستطيع أن نجتمع على كلمه واحده ولايوجد بشر على قلب واحد وأنا لم أغضب من جاويش ولامن غيره، وأكد السيسي أنه يكافح ويبذل قصاري جهده هو والعاملين معه كل مواطن سئ يريد أن يفسد الوطن.

وقال السيسي حزيناً أنه كلما وضع يده في مكان وجده ملئ بالمشاكل الكثيره واتمنى من الله أن يعننى لكى استطيع حل المشاكل والصعاب التي تواجهنا وانا مش بزعل من حد أنا بزعل من حالنا الذي وصلنا له الآن.

وتحدث أيضاً عن الالتراس وأقترح أن يتم جمع 10 من أولتراس أهلاوي لمتابعه قضايا أولتراس ومن ضمنهم مذبحه بورسعيد.وتابع السيسي قائلاً اننا نعيش في بقايا دوله وليست دوله بالمعنى الصحيح هذه الدوله منذ خمسين سنه وهي أشلاء دوله منذ حرب 67  وان الدوله الآن بدأت في التعافي..

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد