عاجل| التفاصيل الكاملة للعثور على النقيب “محمد الحايس” المختفي منذ أحداث الواحات وطبيعة إصابته.. وأول تعليق له ورسالته لوالده

بعد أكثر من 10 أيام على أحداث الواحات الدامية، التي سقط خلالها عدد من شهداء الشرطة المصرية، فضلاً عن اختفاء النقيب “محمد الحايس”، معاون أول أكتوبر، كشفت مصادر أمنية منذ قليل، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تأكيدها نجاح قوات الجيش المصري، بالاشتراك مع قوات من الشرطة، في النقيب المختطف من أيدي الإرهابيين، بعد توجيه ضربة مركزة ضدهم وقتلهم وتدمير عدد من سيارات الدفع الرباعي المحملة بالأسلحة والذخائر.

كما نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم القوات المسلحة، العقيد “تامر الرفاعي”، تفاصيل تحرير “الحايس”، لافتة إلى أن القوات الجوية هاجمت منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم، وأسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار.

كما أسفر الهجوم المشترك من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية، ونشرت القوات المسلحة اللقطات الأولى لعملية تحرير النقيب “محمد الحايس”، والقضاء على العناصر الإرهابية، فضلاً عن تحرير النقيب الحايس، بعد أكثير من 10 أيام على اختطافه في أحداث الواحات الدامية.

ومن جانيه، أفاد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، خلال تصريحات صحفية، نقلها موقع مصراوي، بأن أول طلب للنقيب المحرر، هو الاتصال بوالده، للاطمئنان على الحالة الصحية له، مشيرًا إلى أن قوات الأمن قامت بنقله إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد