عاجل: الاعتداء على مواطن مصري في ايطاليا في حادثة مهينة

في ظاهرة عجيبة يندي لها الجبين تكثر الاعتدائات على المواطنين المصريين في بلاد عدة. لعل اخرها كان تعدي احد رجال الامن الذين يعملون لصالح ملياردير اردني على احد العاملين بالفنادق في الاردن. واليوم نرى حادثة اخرى  و هي اعتداء مجموعة من المواطنين الايطاليين على احد المواطنين المصريين واصيب بكدمات بالغة ادت إلى فقدانه احد عينيه.

الاعتداء على مصري في ايطاليا

يبلغ محمد سعد الضحية الجديدة للاعتدائات من العمر 55 عاما ويعيش في ايطاليا منذ 25 عاما وقال في تصريح له انه تعرض للضرب والشتائم من مجموعة اشخاص ايطاليين عندما كانوا يستقلون دراجتهم وانهم سرقوا كافة متعلقاته الشخصية وسرقوا امواله كلها بدون أن يصرحوا باي سبب محدد لهذه الواقعة الشنيعة.

الجدير بالذكر أن الواقعة السابقة في الاردن حدثت بسبب قيام المواطن المصري بتأدية واجبه في فندقه بسبب تسيب وفساد رجال الامن الذين يعملون لصالح الملياردير الاردني مما ادي إلى انهم قاموا بخطفه وضربه واصابته اصابات شنيعه وصلت لحد الاعتداء الجنسي عليه.

و من المنتظر أن تتحرك السفارة المصرية للتحقيق في هذه الواقعة حتى لا تتكرر مرة اخرى لاى مواطن مصري سواء في ايطاليا أو اى بلد اخر وعلى الخارجية المصرية النظر في هذه الحوادث المتكررة التي اصبحت بمثابة اهانة حقيقية للمصريين في الخارج


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد