عاجل| الاتصالات تعلن عن وقف بيع “كروت الخدش” وتكشف عن سبب ذلك.. والشحن على الهواء بالأسعار الجديدة

بعد يوم واحد من قرار الاتصالات، بزيادة أسعار كروت الشحن/ وبدء التطبيق الفعلى للزيادة الجديدة رسمياً مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، كشف المهندس “إيهاب سعيد”، رئيس شعبة مراكز الاتصالات، عن قرار جديد وعاجل، بشأن التعامل وبيع وشراء كروت الخدش أو الكروت الكرتون الخاصة المدفوعة مسبقا.

وقف بيع كروت الحدش لاستبدالها

وأوضح “سعيد”، خلال تصريحات صحفية منذ قليل، بأن العديد من التجار الذين يعملون على بيع كروت الخدش أو الكروت الكرتون المدفوعة مسبقاً، سيمتنعون عن بيع الكروت المدون عليها الأسعار القديمة، لحين استبدالها من الموزعين أو الشركات حتى لا يتعرض التجار لخسائر حيث تم شرائها بالسعر القديم.

كما أشار رئيس شعبة مراكز الاتصالات، إلى أن التجار ملتزمون بالشحن على الهواء أو على الطاير بالأسعار الجديدة، وذلك تنفيذاً لقرارات الزيادة الأخيرة، ولكن كروت الخدش أو كروت الكرتون هى فقط ما سيتم وقف بيعها لحين استبدالها من التجار، خاصةً وأن قرار الزيادة، صدر مساء الخميس مع بدء العطلات الرسمية.

ومن ناحية أخرى، أكد المهندس “إيهاب سعيد”، بأن شعبة مراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، قد دعت بشكل رسمي، إلى اجتماع عاجل مع شعبة المحمول، لبحث مطالب زيادة هامش ربح التجار، الذي لم يكن يتعدى 2 جنيه في الأسعار السابقة على كارت 100 كمثال ولكنه أشار إلى أن التجار كانوا يحصلوا على هامش ربع أكبر في السابق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد