عاجل| استشهاد 3 ضباط شرطة في هجوم مسلح على أحد الأكمنة بالعريش.. خلال عملية إرهابية جديد ومقتل 4 إرهابيين

تزامناً مع اعلان وزارة الداخلية، عن استشهاد مجند شرطة، واصابة 3 آخرين، في هجوم إرهابي على سيارة شرطة في الفيوم، أفادت قناة “إكسترا نيوز”، في نبأ عاجل لها، ونقلتها عدد من المواقع الإخبارية، استشهاد 3 ضباط شرطة ومقتل 4 إرهابيين في هجوم إرهابي مسلح جديد على كمين للأجهزة الأمنية بسيناء.

هذا ولم تصدر أي بيانات رسمية من الأجهزة الأمنية، بشأن الحادث أو تفاصيله حتى الآن، إلا أن الكثير من المواقع الإخبارية، أبرزها موقع صحيفة “الوطن”، أشار إلى استشهاد 3 ضباط شرطة في الهجوم، وسنوافيكم بالتفاصيل.

الجيش يصفي عشرات الإرهابيين

ومن ناحية، أخرى، أفادت تقارير إخبارية، بأن قوات الجيش المصري، تمكنت من القضاء على عشرات الإرهابيين خلال حملة عسكرية متواصلة منذ يومين في منطقة مزارع الزيتون جنوب مدينة العريش، حيث هاجمت القوات الإرهابيين في مزارع المسمى والدهيشة وجهاد أبو طبل، بالتزامن مع قصف جوي مركز من المقاتلات المصرية،  لخمسة معاقل للخلايا المتطرفة.

وأسفرت العملية أيضاً عن:

  • قتل 40 مسلحاً، وإصابة آخرين بجروح.
  • تدميرِّ خمسة 5 أوكار إرهابية جنوب مدينة العريش.
  • تدمير مخزنين للمتفجرات.

كان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، قد أعلن في بيان له أمس،  بأن القوات تمكنت خلال الحملة من اكتشاف وتدمير عدد 5 عربات دفع رباعي ووكرين للعناصر التكفيرية، بالإضافة لمخزنين لتصنيع العبوات الناسفة ولنش بحرى أثناء محاولته التسلل لساحل البحر، ومقتل جميع الإرهابيين خلال تلك الحملة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالناصر السيد يقول

    يارب انصر جيش مصر واقضي علي المستسلمين الظالمه واقضي عليهم قضاء لا يترك منهم فردا وانصرنا يا كريم وشتت تجمعهم يا منتقم يا عزيز