ارتفاع عدد الضحايا جنوب الشيخ زويد إلى 4 قتلي و4 مصابين بينهم ضابط نتيجة عمل إرهابي

قبل أن تدوي جراح الإنفجار الإرهابي الذي هز مصر وقياداتها بتفجيرالكاتدرائية المرقسية بالعباسية والتي راح ضحيتها 25 قتيل و53 مصاب، حتى تلقت قوات الجيش عملا إرهابيا جديدا، حيث قامت مجموعة إرهابية بعمل تفجيرين متتابعين في منطقة الشيخ زويد، الإنفجاران نتج عنهما استشهاد 4 مجندين وإصابة 4 آخرين من بينهم ضابط، وتم نقل الشهداء والمصابين لمستشفى العريش العسكري، وإليكم تفاصيل الإنفجارين.

إرتفاع عدد الضحايا بالشيخ زويد إلى 4 قتلي و 4 مصابين

إرتفاع عدد الضحايا بالشيخ زويد إلى 4 قتلي و4 مصابين

الإنفجار الأول بضحيتين و3 إصابات من بينهم رائد

استشهد مجندين من قوات الجيش وأصيب 3 آخرون من بينهم ضابط برتبة رائد من قوات مكافحة الإرهاب، وذلك إثر تفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارة ” هامر” أثناء حملة مداهمات بقرية المقاطعة جنوب الشيخ زويد.

وصرح مصدر أمني أن عناصر إرهابية قامت بزرع عبوة ناسفة في إحدي المناطق التي تداهمها القوات في قرية المقاطعة، مما أدي إلى استشهاد مجندين وإصابة 3 آخرون تم نقلهم جميعا إلى مستشفى العريش العسكري.

الإنفجار الثاني يرفع عدد الضحايا

صرح مصدر أمني بارتفاع عدد الضحايا بجنوب الشيخ زويد إلى 4 قتلي و4 مصابين نتيجة إنفجار إرهابي ثاني بنفس الطريقة، حيث انفجرت عبوة ناسفة في عربة عسكرية قرب قرية المقاطعة جنوب الشيخ، نتيجة الإنفجار قتل مجندين وأصيب ضابط أثناء تدخله لإخلاء شهيدين و3 مصابين من الإنفجار الأول نتيجة تعرضهم لإنفجار عبوة ناسفة أيضا.

تم نقل الجثث إلى مستشفى العريش العسكري، وكثفت القوات من عملياتها الأمنية حول قرية المقاطعة المهجورة جنوب الشيخ زويد لملاحقة الإرهابيين.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد