عاجل| إصابة ثلاثة من وكلاء النيابة بالمنوفية في حادث أليم أمام كوبري بركة السبع.. والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.. والداخلية تكشف التفاصيل

انتشرت خلال الأيام الخيرة العديد من الحوادث على الطرق المصرية، وقد تكون الحادثة بسبب الطرق أو عدم اتباع قائد السيارة تعليمات المرور، حيث أنها في النهاية قد تُنهى حياة بعض الأشخاص الأبرياء بسبب الإهمال.

إصابة ثلاثة من وكلاء النيابة

أصيب  اليوم ثلاثة من وكلاء نيابة ورجل أعمال بإصابات متفرقة في الجسد وجروح وكسور في حادث مروع اليوم على طريق مصر إسكندرية الزراعي أمام مدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك عقب انقلاب السيارة الملاكي  أمام كوبري بركة السبع.

تلقى مدير امن المنوفية اللواء” خالد أبو الفتوح”، إخطاراً من وكيل إدارة غرفة العمليات العميد ” محمود صبري”، يفيد بإنقلاب السيارة الملاكي رقم ” 50564″ ملاكي الغربية أمام كوبري مدينة بركة السبع أثناء توجههم إلى محافظة الغربية.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى بركة السبع العام، كما تم الدفع بقوات الأمن ورجال المباحث من أجل جمع التحريات عن الواقعة وكشف ملابسات الحادث الأليم، حيث تبين من التحريات الأولية إصابة كل من رجل الأعمال ” إسلام فتحي جمعة”، كما أصيب ثلاثة من وكلاء النيابة العامة هم: ” كريم عزت كامل، وباسم ماجد محمود، وهشام أبو سريع مرشدي”، وجميعهم وكلاء نيابة بشبين الكوم محافظة المنوفية، حيث أنهم مصابون بإصابات متفرقة وكسور بالجسد.

وعلى الفور قام رجال الأمن بعمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة، وذلك عقب نقل المصابين لمستشفى بركة السبع المركزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جمال بسيونى يقول

    مفيش فايدة. دوام الإهمال واللامبالاة على الطريق السريع