عاجل أول تصريح غريب وخطير جداً من خاطف الطائرة المصرية !

شغلت حادثة إختطاف الطائرة المصرية أمس الثلاثاء الراي العام داخل مصر وحتى خارجها، وقد تعددت الأحاديث حول السبب الذي دفع هذا الشخص ويدعي سيف الدين مصطفي إلى إختطاف الطائرة المصرية، التي كانت متوجهة من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى القاهرة، والتوجه بها إلى قبرص وإحتجاز عدد من الركاب بداخلها لمدة طويلة.

إختطاف الطائرة المصرية

تصريحات غريبة جداً من مختطف الطائرة المصرية

وقد تم القبض على هذا الشخص والتحفظ عليه في قبرص بسبب تلك الجريمة التي قام بها، وقد قامت السلطات الأمنية في قبرص بالتحقيق معه بالفعل يوم أمس، بعد أن سلم نفسة بعد العديد من المفاوضات التي أدت في النهاية إلى إنتهاء حالة الإختطاف، وقد تم نقل بعض التصريحات الغريبة جداً التي أدلي بها خلال التحقيق.

حيث برر عملية الإختطاف التي قام بها وتوجيهة للطائرة إلى قبرص، أنه لم يري عائلتة منذ 24 عام، وكان يحاول رؤيتهم بأي طريقة ممكنة، ولم تكن تسمح له السلطات في مصر أن يقوم بزيارتهم، وهو ما دفعة في النهاية إلى القيام بهذ العمل المجنون، وهو إختطاف طائرة والتوجه بها إلى قبرص لكي يري عائلتة التي فارقها منذ زمن.

الجدير بالذكر أن المدعو سيف الدين مصطفي والذي يبلغ من العمر 59 عاماً، كان متزوجاً من سيدة قبرصية وقد أنجب منها 4 أطفال، ولكنه قد ترك الجزيرة القبرصية منذ عام 1994، ولم يتسني له أن يري إسرتة منذ ذلك التاريخ، وهو ما دفعة إلى القيام بتلك العملية الخطيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نضام أخرق ينتج مواطنين خرق وبالطبع تصرفات خرقاء…(وسيعلم الذين ضلموا أي منقلب ينقلبون)