أول إجراء برلماني ضد قرار الحكومة برفع أسعار الوقود.. و”شرين فراج” تكشف عن النواب الذين شجعوا على اتخاذ هذا القرار.. والسويدي يرد

في أول رد فعل برلماني على قرار الحكومة الأخير والمفاجئـ بزيادة أسعار المحروقات، والزيادة الني طالت السولار والبنزين والغاز، أعلنت الدكتورة “شرين فراج”، عضو مجلس النواب، بأنها ستتقدم بطلب إحاطة إلى المهندس “شريف إسماعيل”، رئيس مجلس الوزراء، بشأن هذا الأمر، خاصةً بعدما أثار حالة من الغضب بين المواطنين.

كما أشارت “فراج”، إلى أن طلب الإحاضة، سيحمل عنوان “وماذا بعد”، لافتة إلى أنها تعلم حجم المشكلات الإقتصادية والعديدة التي تواجه الدولة، لكنها أبدت تعجبها من حلها بهذه الطريقة عن طريق رفع الأسعار في كل مرة، متسائلة عن عن الخطة الإنتاجية التي بمقدورها إنهاء معاناة الشعب المصرى، وزيادة دخل المواطن المصري.

شرين فراج تكشف عن تكتل برلماني يقف وراء اشجيع الحكومة على زيادة الأسعار

كما كشفت النائبة البرلمانية عن مفاجأة من العيار الثقبل، مشيرة إلى أن هناك من يشجع تلك الحكومة على زيادة الأسعار من داخل مجلس النواب، وخاصة النواب باللجنة المعنية بالمحروقات “الطاقة”، التي وافقت على الموازنة ثم الموافقة على زيادة الأسعار.

ومن جانبه، وفي أول تعليق له، قال النائب “طلعت السويدي”، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن اللجنة لن تصمت عن الزيادة المقررة في أسعار المواد البترولية التي سيتم تطبيقها اليوم وفقا لما يتردد، لافتاً إلى أن اللجنة ستناقش ذلك الأمر خلال اجتماعاتها الأسبوع المقبل بدءا من يوم الإثنين المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد