طقس يجمع بين الحرارة والأمطار| حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية وذروة الموجة السبت والأحد.. وتفاصيل طقس الأيام الثلاثة القادمة

أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن البلاد ستتعرض لموجة من عدم الاستقرار تبدأ بنهاية الأسبوع الأول من فصل الخريف وتستمر حتى السبت والأحد القادمين وهما ذروة تلك الموجه، على أن تشهد المدن الساحلية تساقط أمطار خفيفة اليوم وتمتد إلى باقي أنحاء البلاد والقاهرة بداية من الجمعة الموافق 28 سبتمبر الجاري.

تفاصيل طقس الغد الجمعة 28\9\2018

تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع في درجات الحرارة غداً الجمعة من 3 إلى 4 درجات مع تساقط الشبورة المائية في الساعات المبكرة من الصباح، وظهور السحب المتوسطة والمنخفضة مع تساقط أمطار بالسواحل الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر وتكون متوسطة بتلك المناطق خفيفة على القاهرة والوجه البحري.

 

تفاصيل طقس السبت 29\9\2018

أما عن حال الطقس يوم السبت القادم فتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس مائل للحرارة بالسواحل الشمالية حار بالقاهرة والوجه البحري شديد الحرارة بجنوب الصعيد، مع تكاثر السحب والتي سيصاحبها تساقط أمطار متوسطة الشدة.

تفاصيل طقس الأحد وذروة الموجة

أن ذروة هذه الموجة يومي السبت والأحد على أن تصل درجات الحرارة خلال تلك الموجة “جمعة وسبت وأحد” نحو 36 درجة، وبالرغم من ذلك فإن الطقس يجمع بين الأمطار والارتفاع في درجات الحرارة، ويبدأ التحسن بداية من الإثنين القادم، وأضاف في تصريحات خاصة لليوم السابع أن هذه هي طبيعة فصل الخريف الذي يمتاز بالتقلبات الجوية وخلال اليوم الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد