طالب بالإعدادية يهشم رأس زوجة عمه بمنزلها بالشرقية

في جريمة بشعه  تهتز لها القلوب قام شاب في المرحلة الإعدادية بضرب زوجة عمه المغترب من أجل  العمل هناك، حيث قام بتهشيم رأسها بحجر ثم بعد ذلك قام بخنقها، وذلك من أجل سرقة منزلها بقرية الأحراز التابعة لمركز أبو كبير التابع لمحافظة الشرقية.

جريمة

جريمة

تفاصيل الواقعة

حيث تلقى مدير أمن الشرقية اللواء “رضا طبلية” إخطاراً من مدير المباحث الجنائية اللواء ” هشام خطاب” يفيد بتلقي مركز شرطة أبو كبير التابع لمحافظة الشرقية بلاغاً من أهالي قرية ” الأحراز” يفيد بالعثور على جثة  “هدية س.م” تبلغ من العمر 35 عاماً ربة منزل غارقة في دمائها داخل منزلها الكائن بنفس القرية.

وعلى وجه السرعة توجهت  قوات الشرطة التابعة لمركز أبو كبير لمكان الحادث ومعهم رجال المباحث، حيث تبين من التحريات الولية لرجال المباحث، أن المتهم بارتكاب الواقعة هو الطالب ” عبد الله أ.م” يبلغ من العمر 16 عاماً طالباً في الصف الثالث الإعدادي، حيث أن المجني عليها زوجة عمه، الذي يعمل خارج الدولة المصرية، وكشفت التحريات أن المتهم كان يعتقد أنها خارج المنزل، وعندما دخل ليسرق المنزل فوجيء بوجودها، وكانت المفاجأة صادمة له.

وعلى الفور لم يتمالك الطالب أعصابة وقام بضرب زوجة عمة بالحجر على رأسها حتى تهشمت الرأس وقام بخنقها بالحزام الذي يرتديه فسقطت قتيله، وقام رجال الشرطة بعمل محضر وجاري العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات مع المتهم، واستخراج تصريح الدفن للجثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شمعة الحياة يقول

    ماشاءالله عليه يجنن