طارق الدسوقي يفضح برامج المقالب كلها مفبركة وتمثيل ليعيش المشاهد الجو!

طارق الدسوقي يؤكد أن كل برامج المقالب عبارة عن تمثيل ويتم الاتفاق عليها مسبقا مع الممثلين لطبيعة السيناريو المفبرك ليعيش المشاهد اجواء تلك المشاهد، مضيفا”أن هذه البرامج ينفق عليها المبالغ الباهطة بالملايين، موضحا لو أن استغلت هذه الأموال التي تصرف على برامج المقالب في أعمال درامية أو برامج ذات قيمة تفيد الناس لكان أفضل بكثير.

وبالنسبة لأعمال رمضان لهذه السنة قال طارق الدسوقي أنه متفائل وسعيد لكثير من الأعمال المقدمة في الموسم الحالي، ولم يخفي الدسوقي استيائه الشديد من الأعمال السابقة بقوله انه هاجم أصدقائه وزملائه في المجال الفني في وقت مضى بل حتى القنوات التي تقوم بعرض مثل هذه الأعمال، نظرا لما قد شكلته من الابتعاد عن الهوية من القيم والعادات والتقاليد.

وأضاف طارق الدسوقي خلال استضافته في برنامج حقائق وأسرار مع الاعلامي مصطفي بكري، بقوله”انه لا يستطيع حتى اللحظة أن يحكم على المسلسلات لهذه السنة كون انه لم يمر الوقت الكثير عليها ويجب الانتظار حتى نهاية الحلقات بنهاية شهر رمضان من أجل ابداء رأيه الصحيح حولها. لكنه أشار لوجود أكثر من 10 مسلسلات ووصفها بالجيدة كونها تناقش قضايا في غاية الأهمية ومعظمها مأخوذة من الروايات الأدبية، وأوضح أن من بين المسلسلات واحة الغروب للروائي بهاء طاهر، ومسلسل الجماعة الجزء 2 للكاتب وحيد حامد ومسلسل قضاة عظماء 2 والكثير غيرها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد