طائرتان حربيتان يونانيتان تعترضان طائرة أمريكية غامضة في مكان حادث طائرة مصر للطيران بعد إختفاء الطائرة بساعات قليلة

مما لا شك فيه أن طائرة مصر للطيران التي شغلت الكثير من الرأى العام العالمى في الأيام القليلة الماضية منذ إختفائها الغامض والتأكد من تحطمها وسقوطها تماما في المياه العميقة في البحر الأبيض المتوسط في ظل ظروف غامضة وغير واضحة المعالم تماما حتى الآن. وكشفت عمليات البحث عن العثور على حطام وبقايا وأجزاء من طائرة مصر للطيران المنكوبة وبقايا ومتعلقات للركاب في مياه البحر الأبيض المتوسط. وقد أثارت وكالة الآنباء العالمية ” سكاى نيوز ” دهشة وتعجب الكثيرين بنشرها خبر نقلا من وسائل الإعلام اليونانية بأن هناك طائرتان حربيتان يونانيتان من طراز F16 قد إعترضتا طريق طائرة أمريكية تابعة للشركة الشهيرة في مجال الطائرات دلتا آيرلاينز والتي تواجدت في مكان سقوط الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران في ظل ظروف غامضة.

طائرتان حربيتان يونانيتان

وقد أوضحت سكاى نيوز في تقريرها أن الطائرتان اليونانيتان لفت إنتباههم بوجود مثل تلك الطائرة في هذا المكان تحديدا و هو الأمر الذي دفع الطيارين اليونانيين بالإقتراب من الطائرة الأمريكية ومراسلة الطيارين بالطائرة الأمريكية للتعريف عن أنفسهما ولكنها لم يردا.

جدير بالذكر أن الطيار الأمريكى شرح أنه تائه في المجال الجوى في تلك المنطقة وأن رحلة طائرته الدلتا آيرلاينز كانت من ألمانيا إلى الكويت.

طائرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد