ضبط 23 طن جوافة فاسدة داخل مصنع عصير شهير

خلال السنوات القليلة الماضية انتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر “،   من داخل بعض مصانع العصائر توضح ما يحدث داخل هذه المصانع من كوارث تتسبب في تسميم المواطنين وإصابتهم بأبشع الأمراض، ليس هذا فقط بل يصل الأمر إلى الوفاة.

من جانب آخر تمكنت مباحث التموين من ضبط ما يصل نحو 23 طن من الجوافة الفاسدة المليئة بالديدان داخل إحدى مصانع العصائر الشهيرة بمحافظة الإسماعيلية، حيث نجحت مباحث التموين في ضبط تلك الكمية قبل عرضها على خطوط الإنتاج للمصنع.

أكد مدير أمن الإسماعيلية اللواء على عزازى أن قوات الأمن قد أعدت كمين لأصحاب هذا المصنع على الطريق، وذلك من أجل ضبط كمية الجوافة الفاسدة التي وصفوها بـ ” كناسة سوق العبور “، وذلك بعد عدة بلاغات من أشخاص مجهولون كشفوا عن هذه الكارثة.

تكمن الكارثة الحقيقية في كميات الجوافة التي تم ضبطها على خطوط الإنتاج قبل أن تدخل مرحلة العصر، حيث تمكن ضباط المباحث من ضبط كميات من الجوافة بها ديدان وحشرات بالإضافة إلى تعفن بعض هذه الجوافة، حيث تمكنت قوات مباحث التموين من ضبط هذه الكميات قبل أن يتم إستخدامها في صناعة العصير حتى يتم طرحة في الأسواق، حيث تم إلقاء القبض على صاحب المصنع وإحالته للنيابة من أجل إغلاق المصنع، كما أكدت مباحث التموين أنها ستقوم بالكشف عن إسم المصنع للمواطنين بعد إكتمال الإجرائات القانونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد