ضبط أول المتهمين في مقتل الضباط في هجوم حلوان الأرهابى

حادث الهجوم على الضباط في حلوان، هو حادث أرهابى من الدرجة الأولى، فقد راح ضحيته ضباط يقومون بحماية الشعب ويحمون الوطن، ولكن بيد الأرهاب الغادر قد راحوا ضحية، وتركوا خلفهم أسرهم، وفراغ في مكان عملهم.

ومنذ هذا الحادث، تقوم فرق البحث في محاولة القبض على الأرهابيين، المتسببين في قتل الضباط، وقد قامت أجهزة أمن الجيزة، مع التنسيق مع جهات البحث  قطاع الأمن العام، والأمن الوطني،

بالقبض على أول متهم في الحادث الأرهابى، الذي راح ضحيته ضابط برتبة نقيب شرطة، و7 من أفراد الشرطة في حلوان وعند القبض على المتهم، تبين أنه من ضمن خلية أرهابية “جنوب الجيزة”، وهذه الخلية قامت بعدة أعمال أرهابية.

وقامت فرق البحث بمداهمة بعض أماكن المشتبه فيهم، في منطقة المرازيق بالبدرشين، وتم القبض على عدة رجال ولكن أشتبه في واحد منهم فقط، وعند القبض عليه، والضغط عليه، وعمل التحريات اللازمة تبين أنه من خلية أرهابية في جنوب الجيزة.

يدعى هذا الشخص  “أحمد. س”، فأعترف أنه من أحد أفراد المنفذين عملية الهجوم الأرهابى، على الضباط في حلوان وأرشد المباحث عن 5 بندقيات ألية،  أستخدمت في قتل الضباط.

وتم تشكيل فريق من 25 ضابط، للبحث عن باقى أفراد الخلية في منطقة جنوب الجيزة، وعند القبض على باقى الخلية سوف يتم نشر تفاصيل الحادث الأرهابى، خلال الساعات الأتية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. تنط ط يقول

    تن
    نه