صدم الجماهير بـ”مرضه” وتزوج من حفيدة “وزير” سابق ومن أكبر المعارضين.. معلومات عن “خالد الصاوي”

الفنان خالد الصاوي حفر إسمه بحروف من نور في الوسط الفني المصري، وفي قلوب جميع محبي ومتابعي العمل الفني في الوطن العربي كله، فبجانب الموهبة التي يمتلكها النجم الكبير، يعتبر من النجوم القلائل المعروفين بالثقافة والاراء القوية والواضحة، وهو ما جعل له مكانة في قلوب الملايين، ولكن هناك جانب أخر من حياة النجم الكبير لا يتطرق له الكثيرين، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم تسليط الضوء على بعض المعلومات الهامة جداً عن الفنان الكبير، وهي معلومات لا يعرفها الكثيرين عنه.

صدم الجماهير بـ"مرضه" وتزوج من حفيدة "وزير" سابق ومن أكبر المعارضين.. معلومات عن "خالد الصاوي"

الزواج

كان من المعروف في الوسط الفني أن النجم الكبير خالد الصاوي من أبرز العزاب في العمل الفني، فقد ظل حتى عام 2012 بدون زواج، ولكنه بعد ذلك قرر الإرتباط من السيدة مي صبري، وهي حفيدة وزير الصحة المصري الأسبق صبري زكي، وقد شارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري في حفل الزفاف الكبير جداً للفنان الشهير، وذلك بسبب المكانة الكبيرة التي يمثلها للجميع.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات.

المرض

من المعلومات الهامة جداً عن الفنان الكبير خالد الصاوي تخص المرض الذي عاني منه فترة ليست بالقصيرة، حيث أعلن بعد وفاة الفنان الراحل خالد صالح أنه يعاني من مرض فيروس الكبد الوبائي “فيروس سي” وكان ذلك في عام 2014، وقد شكل الأمر صدمة كبيرة جداً لجميع محبي ومتابعي الفنان الكبير، خاصة وأنه ظهر يعاني بشدة بسبب المرض.

ولكن الفنان الكبير لم يرد أن يستسلم لهذا المرض الصعب، وبالفعل رفض الحديث عن المرض بشكل نهائي، وظهر بعدها بفترة ليست بالطويلة، وأعلن انه إستطاع أن يتغلب على مرض فيروس الكبد الوبائي بشكل نهائي، وكان هذا الإعلان مفرح جداً لجميع محبيه ومتابعيه في الوطن العربي كله.

السياسة

بالرغم من أن أغلب نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي يتحاشون الحديث في السياسة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمعارضة للنظام الحاكم، فقد كان الفنان الكبير خالد الصاوي من أكبر المعارضين للرئيس المصري الأسبق محمد حسني ومبارك والنظام الحاكم قبل ثورة 25 يناير، وكان من الأعضاء البارزين في جماعة “كفاية” المعارضة للحكم.

وقد شارك الفنان الكبير خالد الصاوي في ثورة 25 يناير، وهو ما يبين أنه يحب العمل السياسي، ولا يخاف من إظهار الأراء الخاصة به في المجال السياسي المصري كما يفعل معظم النجوم في الوسط الفني المصري، ودائماً ما يقوم الفنان الكبير بالإدلاء بالأراء السياسية الخاصة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق يقول

    وصدمني أنا أيضاً في فيلم عمارة يعقوبيان.
    فضح نفسه وفضح مصر أم الدنيا.
    .
    غبي وترك تاريخ مشرف لأحفادي