صدمة.. فنانين مشهورين دخلوا السجن سرا

دخل عدد كبير من الفنانين اللامع أسمهم الآن في الساحة الفنيه إلى السجن في قضايا مختلفة منها التزوير والنصب والاحتيال وقضايا مخلة للاداب والمخدرات.

 

ومن الغريب أن نصدق هذه الأقاويل خاصة انهم في سن الشباب ويفترض بهم أن يكونوا قدوة للشباب في جيلهم ولكن سوف نطرح عليكم الآن أسماء دخلت السجن لأسباب مختلفة:

 

الفنان تامر حسني والفنان هيثم شاكر:

 

تهرب الفنان تامر حسني والفنان هيثم شاكر من التجنيد وزوروا في الأوراق الرسمية ليأخذوا إعفاء من الجيش حتى يسافروا إلى أي بلد ليحضروا فيها حفلاتهم الغنائية مما جعلهم في قضيتين التهرب من التجنيد والتزوير في أوراق رسمية.

 

الفنانة هياتم:

 

الفنانة هياتم بقيت هاربة لفترة طويلة وذلك لتزويرها في تاريخ ميلادها في الأوراق الرسمية حتى تكون في سناّ أصغر مما هي عليه.

 

الفنانة وفاء عامر والفنانة حنان ترك:

 

اتهموا في قضية اداب حيث انهم تم ظبطهم في وحدة سكنية خاصة لكبار رجال الأعمال ولكن تضاربت الأقاويل فيما بعد مابين انهم مظلومين أو انهم متهمين وتم الإفراج عنهم وبراءتهم.

 

الفنانة عايدة رياض:

 

تطلقت عايدة رياض من زوجها الراحل محرم فؤاد بعد سججنها لمدة عام بتهمة ممارستها للأعمال المنافية للاداب.

 

الفنانة ماجدة الخطيب:

 

اتهمت الفنانة ماجدةالخطيب في قضيتين للقتل الخطأ حيث في المرة الأولى تم الافراج عنها اما المرة الثانية تم الحكم عليها بقضاء عام في السجن.

 

الفنانة وفاء مكي:

 

حكم عليها بقضاء ثلاثة سنوات في السجن بسبب تعذيبها للخادمة بطريقة وحشيةو قاسية دون سبب يذكر هي وفنان لا نعرفه حتى الآن وأمها وقد ثار الرأي العام بسبب هذه الجريمة البشعة.

 

الفنان عادل إمام:

 

الفنان عادل إمام كاد أن يدخل السجن بسبب قضية قذف وسب رفعها عليه المستشار السابق مرتضى منصور وهذا في فيلم “الأفوكادو” سنة 1982.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. على عبده يقول

    اى كلام وأى هرى وإى فتى وخلاص ياعباس