شيكو يرد على أسئلة معجبيه هل انفصل الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي تعرف على الرد

أنتشرت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر عن انفصال الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد وذلك بسبب عدم ظهور الفنان أحمد فهمي مع شيكو وهشام ماجد في الفترة الأخيرة بعد أن كانوا جميعهم في أعمال واحدة مثل فيلم ورقة شفرة وهذا الفيلم هو أول عمل سينمائي لهم.

شيكو يرد على أسئلة معجبية هل أنفصل الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي تعرف على الرد

وقاموا أيضاً ببطولة فيلم سمير وشهير وبهير الذي حقق نجاحا كبيرا وفيلم بنات العم وفيلم الحرب العالمية الثالثة ومسلسل الرجل العناب وكان أخر عمل جماعي للثلاثي هو برنامج فرنجة الذي كان يذاع على قناة النهار الفضائية.

ومن بعد هذا البرنامج لم يظهر أحمد فهمي في أي مناسبة أو عمل فني مع شيكو وهشام ماجد مما انتشرت الأخبار بانفصل الثلاثي لكن قام الفنان شيكو بالرد على هذة الأخبار وقام بنفيها تماما حيث قال لايوجد بيننا أي خلاف وسبب انشغالنا هو أن الأعمال الفنية التي تعاقدنا عليها وطبيعتها هي السبب في عدم الانضمام في عمل واحد.

ومن جهة أخرى أستئنف شيكو وهشام ماجد تصوير فيلمهم الجديد الذي يحمل عنوان حملة فريزر ولكن بدون الفنان أحمد فهمي وأيضا الفنان أحمد فهمي يقوم ببطولة فيلم أخر بدون الثنائي ولم يستقر فهمي على اسم الفيلم الجديد ويشاركه في بطولة الفيلم المذيع أكرم حسني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد