شيكابالا يحتفل ب زفافه في أسوان

احتفل النجم المصري، شيكابالا لاعب نادي الزمالك والمعار حاليا بالسعودية، بحفل زفافه في مسقط رأسه في أسوان في حفل عائلي.

وينوي شيكابالا إقامة حفل أخر برفقة  أصدقائه.

حيث أن محمود عبد الرازق من مواليد مارس 1986 في قرية الحصايا شرق المحطة في محافظة أسوان، واشتهر بلقب”شيكابالا” وتلقبله الجماهير ب “بفهد الأسود” وهو لاعب نادي الزمالك والآن معار إلى نادي الرائد بالسعودية.

وكما أنه أنضم إلى نادي الزمالك وهو في عمر 15 سنة وتم إنتقاله إلى نادي باوك سالونيك اليوناني، وكان محبوب من الجماهير هناك وعرف بلقب” ريفالدو اليونان”؛ لأنها كانت له مهاراته الخاصة، وثم عاد إلى مصر وأغرته الآندية بمبالغ مالية ضخمة، ولكن الاعب فضل أن يرجع إلى ناديه الذي تربي فيه نادي الزمالك.

وكما يذكر أنه كان هناك مشكلة له مع مدرب الزمالك السابق حسن شحاته مما دفعه وعاقبه بإن يقضي موسم واحد فقط في نادي الوصل الإماراتي، وتم الإعارة حالياً إلى نادي الرائد الإماراتي في 2017.

وكما حصل شيكابالا على أفضل لاعب عربي في استفتاء جديد الهدف الليبيا في 2011، وأفضل لاعب في مصر في الاتحادالمصري لكرة القدم في عام 2011، وأفضل لاعب عربي في  استفتاء الموقع العالمي “جول كوم” في 2011،

وشترك أيضاً نادي الزمالك في 106 مباراة وأحرز 53 هدفاً حتى نهاية موسم 2010 و2011 وأول أهدافه مع الزمالك كانت في كأس مصري2002 و2003 في شباك نادي غزل المحلة وحقق شيكابالا 11 بطولة مختلفة مع منتخب مصر الناشئين والشباب الأولمبي وحصل على بطولة الدوري الممتاز للزمالك مرتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد