شيرين عبد الوهاب في تصريح جديد ردًا على هاشتاغ “اخرسي ياشيرين” تثير الجدل مجددا في السعودية

كما يقال في المثل الدارج “جاءت تكحلها فأعمتْها”، وهو حال الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أثارت الجدل من جديد بتصريح آخر مثير خلال حفلها بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، حيث أرادت الرد على هاشتاغ دشنه نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا على إثر مطالبتها النساء سماع كلمة الرجال، فقالت في تصريحها الجديد المثير، واصفة منتقديها من السعوديات ” دول شوية عوانس”، مما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجددًا وخاصة في السعودية، وأثارت جدلًا واسعًا  مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تصريح مثير للفنانة شيرين عبد الوهاب

وردّت الفنانة شيرين على منتقديها على المسرح أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا في السعودية، هو الثاني لها خلال أقل من شهر، وهي ظاهرة تعتبر الأولى من نوعها فنيًا، قالت: “المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاغ عشان قولت الستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر.. مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس”.

وأكملت حديثها: “لو عملولي كل يوم هاشتاغ مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم”.

ردود فعل متباينة من تصريح شيرين عبد الوهاب

وقد وُوجه تصريح شيرين ردود فعل متباينة، منها ما هو انتقاد لاذعة وهجوم شديد ومنها بالمقابل كان من دافع عنها  حيث :

  • كتب الكاتب السعودي عبد الرحيم اللاحم، على موقع التواصل ” تويتر” معلقًا على تصريح شيرين بالقول: ”‏اللي يعرف التافهة شيرين، يقولها: ”إن اللي يسميها المجتمع؛ عنوسة؛ مو مسبّة ولا عيارة.. فتاة ما قدر الله أن تلتفي بشريكها، وممكن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج، وأن دورها كمؤدية ينحصر فقط بالغناء والترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض“.
  • ومن جهة أخرى علق الإعلامي السعودي مجاهد الأميري مدافعًا عن شيرين: ”‏‎#شيرين_في_الرياض ومميزة كالعادة بعفويتها، لها الحرية في الحديث والتصريح طالما لم يكن فيه خطأ على أحد، وكلامها دائمًا فيه من المزح الكثير، بلا حساسية شلة هاشتاق ‎#اخرسي_ياشرين ياليت تشوفو لكم موضوع ثاني“.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد