شيرين عبد الوهاب تواجه غضب كبير من مشاهير مصر بعد إهانتها لمصر وعمرو مصطفي يطالب بتوفير بديل أخر لأغنية “مشربتش من نيلها”

شيرين عبد الوهاب تضع نفسها في مأزق جديد بعد أن قامت بإهانة الفنان عمرو دياب في الواقعة المعروفة التي حدثت في فرح الفنانة كنده علوش والفنان عمرو يوسف وقالت الآن لا يوجد في مصر غير اتنين تامر حسني ومحمد حماقي وحقرت من الفنان الكبير عمرو دياب وقالت خلاص راحت عليه وضعت نفسها في أزمة جديدة أثناء أحياؤها احد الحفلات في دولة لبنان طلب منها الجمهور أن تغني أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها ” وكان رد فعل شيرين بعد مطالبة الجمهور لها مخزي بالنسبة للكثير من المصرين فقالت أوعي تشرب من نيلها لا يجيلك بلهارسيا أهانه بلدها وشعبها وقللت من بلدها وهي في بلد اخري.

شيرين عبد الوهاب

شرين تواجه ردود فعل قوية من المشاهير بعد أهانه مصر

وجه الكثير من المشاهير الفنانين والإعلاميين والسياسيين ردود أفعال شديدة اللهجة ضد الفنانة شيرين بعد قامت بإهانة بلدها في دولة حين كانت تحي احد الحفلات بالأمس وكشف الفنان سمير صبري عن العقوبة التي تواجهها شيرين بعد الموقف الذي فعلته تواجه إهانة دولة مصر وتدمير السياحة  والإضرار بالاقتصاد القومي هذا بلإضافة إلى الترويج لشركة مياه أجنبية، وقد تصل العقوبة في هذه التهم الموجة إليها قد تصل  إلى حبس خمس سنوات.

شاهد ردود فعل المشاهير بعد موقف شيرين عبد الوهاب في لبنان

تلقت الفنانة ردود فعل غير هينة من كبار نجوم الفن ومشاهير الإعلام والسياسة وجه ألإعلامي تامر أمين رسالة للفنانة قال لها “كنا نفخر بكي ” وقال يوجد فرق كبير في أن يمتلك الفنان صوت جميل وأن يكون متحمل للمسئولية.

شاهد رد فعل تامر أمين “فيديو”

رد فعل عمرو مصطفي بعد الأزمة 

 

رد فعل الفنانة نادية مصطفي

رد فعل الفنان هانى شاكر

دائما تضع الفنانة شيرين نفسها في مأزق بعد أزمة عمرو دياب وضعت نفسها اليوم في أزمة أكبر فقامت بإهانة بلدها التي عاشت وتربت واشتهرت فيها فهل يكون جزاء هذا البلد أن يلقي هذه الإهانة.

الشئ الذي فعلتة يدل على عدم تحملها للمسئولية ولا اسمها ولا شأنها الفني دائما ما تضع نفسها في موقع اللوم هذا ماقالة بعض زملائها والبعض الاخر وجة لها رسالة غير مستحبة بالنسبة لها.

المحامي هاني جاد حرر جنحة الفنانة شيرين وأيضاً نقابة المهن الغنائية وحددت النيابة 23 ديسمبر بدء أولي جلسات محاكمة شيرين بسبب اسائتها لدولة مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد