بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تسخر من نهر النيل” مشربتش من نيلها” وأول رد منها على الواقعة “آسفة”

شيرين عبد الوهاب أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي حلال ساعات قليلة بعد واقعة انتشار فيديو مدته 13 ثانية فقط من حفلة غنائية منذ عام حيث طالب فيها أحد الحضور الفنانة شيرين عبد الوهاب بغناء أغنية “مشربتش من نيلها” ففاجأته الفنانة شيرين بردها الساخر “هيجيلي بلهارسيا” ثم اكملت حديثها “اشربي من ماي ايفان أحسن” وهنا انتشر الفيديو كالنار في الهشيم بعد تداوله على السوشيال ميديا والقنوات الإخبارية وبرامج التوك شو وغيرها من المواقع الإلكترونية.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وقد هاجم عدد كبير من الإعلاميين وأصحاب الرأي الفنانة على كلماتها الساخرة في الحفل مما اضطر الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى إصدار بيان صحفي توضح فيه حقيقة الأمر الذي أوضحت خلاله مدى حبها للوطن وكم من مرة غنت له في المحافل الدولية كما غنت لشهدائه الأبرار الذين راحوا فداءاََ له ودفاعا عنه وعن أراضيه، وقد تضمن البيان الصحفي لها هذه الكلمات.

شرين التي تفخر عندما تغني في أي دولة ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية وتجده شرفا ما بعده شرف، ونعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن، هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ ولا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ والصواب صواب هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته.. شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة وكما لو كانت من تتحدث فيه شخصا غيري فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها

وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر.. أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنسي فضل مصر وفضلكم وأعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن.. أنا آسفة

فيديو شيرين عبد الوهاب

وأما عن الفيديو الذي تسبب في هذا الهجوم الساحق على الفنانة فيمكنكم مشاهدته الآن

هل تعاقب قانونيا؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وقد أوضح العديد من الخبراء بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب لن يتم توقيع عقوبة عليها لأنه لم تخالف أحكام الدستور التي تنصف فقط على التعدي على مياهه.

ايقاف شيرين من الغناء

وقد تناقلت بعض الصحف المصرية خبرا عن إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب من الغناء لحين التحقيق معها في الإساءة التي وجهتها لمياه النيل، ومن الجدير بالذكر أن الهجمات تزداد على الفنانة شيءا فشيئا، كما أن الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي يزداد كل دقيقة من الفنانة، وهناك العديد الشباب الذين يدافعون عن الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدين أنه كان مجرد مزحه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد