شهداء ومصابى تفجيرات سيناء بالاسماء

بعد العثور امس على جثة شهيد جديد لاحداث التفجيرات بشمال سيناء اصبح عدد الشهداء 31 شهيدا رحمهم الله وادخلهم فسيح جناته وحسبهم من الشهداء، وافادت مصادر طبيه أن الشهداء بالاسماء هم :

 

الشهيد محمد أبو غزاله

 

– من محافظة الفيوم مجند محمود عبد الراضى عبد الرحيم يبلغ من العمر 20 عاما ومن نفس المحافظه ايضا، مجند عبد الرحمن شعبان محمد ويبلغ من العمر 21 عاما.

– من محافظة الدقهليه قرية سهرجت بميت غمر مجند تامر ماهر رجب ويبلغ من العمر 21 عاما ، مجند أحمد صابر على ويبغ من العمر 21 عاما، مجند فرج محمد فرج ويبلغ من العمر 22 عاما.

– من محافظة البحيره ملازم أول محمد زكريا عبد الهادى ويبغل من العمر 24 عاما ، مجند أحمد فتحى السيد ويبلغ 21 عاما ومجند عادل أحمد رمضان ويبلغ من العمر 22 عاما، مجند شنوده انور اسحاق ويبلغ من العمر 21 عاما.

– من محافظة الشرقيه أحمد سعد ابراهيم ويبلغ من العمر 21 عاما، ومجند كيرلس فاضل حبيب ويبلغ من العمر 22 عاما.

– من محافظة دمياط مجند رامى السيد محمد ويبلغ من العمر 21 عاما، مجند  محمد عصام فوزى ويبلغ من العمر 21 عاما.

– من محافظة كفر الشيخ مجند ابراهيم أحمد عبد الحليم ويبلغ من العمر 21 عاما، مجند أحمد مصطفي ابراهيم ويبلغ من العمر 22 عاما

– من محافظة الاسماعليه مجند صبرى محمد محى الدين ويبلغ من العمر 22 عاما.

– من محافظة المنيا ايمن صلاح عبد العال ويبلغ من العمر 20 عاما، مجند عمر عدلى محمد ويبلغ من العمر 21 عاما، مجند مغزى زكى عوض ويبلغ من العمر 21 عاما

– من محافظة القاهره مجند مصطفي حسن صلاح ويبلغ 21 عاما.

– من محافظة الاقصر مجند حجاج على ويبلغ 21 عاما.

– من محافظة سوهاج مجند مازن حمدان عبود ويبلغ من العمر 22 عاما.

هذا بالاضافه إلى سبع جثث لم يتعرف على اصحابهم حتى الآن.

واصيب اثر الانفجرات 30 مصاب وهم بالاسماء

– المجندين اصيب كلا من

-حماده محفوظ السيد، على جمال عبد العال، حماده عبد السيد، حماده محفوظ السيد، محمد محفوظ همام، زكريا أحمد فؤاد، اسلام صالح زكى،، امجد عبد الفتاح صادق، محمد محمد احمد، عمرو رجب حنفي، حماده معوض عبده ، محمد حمدى محمد، حماده اسماعيل محمود، ابرتهيم عبد الدايم مصطفي.

كما اصيب كل من صف الضابط أحمد جمال محمد، تمام صفوت تمام،

كما اصيب اللواء خالد توفيق بقطع في القصبه الهوائيه، والمقدم  عصام عبد الفتاح أحمد اصيب بشظايا بالقدم اليمنى واليد اليسرى

كما اصيبا النقيبين أحمد ايهاب غنام ومحمد طه المسيرى كلاهما بكسر بالساق اليسرى والملازم أول أحمد عادل أحمد بشرخ باليد اليسرى، الرائد أحمد رضا أحمد اصيب بشظايا بالكتف الايمن والجبهه والانف.

تفجيرات العريش

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد