بالفيديو | شقيق بائع الشاي المقتول بالرحاب على يد أمين شرطة “اخويا كان بينام فالشارع عشان 50 جنيه وأطالب بمحاكمة المتهم”

طالب عبد العزيز مصطفى، شقيق الشاب الذي لفي مصرعه أمس بمدينة الرحاب على يد أمين شرطة رفض دفع قيمة بعض المشروبات والسجائر التي أخذها منه، بتقديم المتهم بقتل شقيقه للمحاكمة.

عبد العزيز مصطفى شقيق بائع الشاي المقتول بالرحاب على يد أمين شرطة

عبد العزيز مصطفي شقيق بائع الشاي المقتول بالرحاب على يد أمين شرطة

وقال عبد العزيز خلال مقطع فيديو متدأول له على مواقع التواصل الإجتماعي “أخويا كان بيجري على لقمة عيشه علشان يجوز نفسه، وكان بينام في الشارع علشان 50 و60 جنيه، أخويا مبيشربش مخدرات، بيشرب سجاير عادية”.

وتابع عبد العزيز خلال حديث أجري معه بواسطة بعض صحفيي المواقع الإلكترونية “أنا بطلب العدل بتاع ربنا، واحد كان بيطلب من واحد رشوة، فلما مداهوش ضربه بالنار، فأنا عايز حقه”، متسائلاً “يعني إنت المفروض تقولي هات سجارة من علبتك أقولك لأ تضربني بالنار!”.

يذكر أن بائعاً متجولاً شاباً يبلغ من العمر 22 عاماً قتل أمس برصاص أمين شرطة بمنطقة الرحاب، ووفقاً لشهود العيان فإن أمين الشرطة اطلق النار على الضحية بعدما طالبه بثمن كوب شاي وسجائر تناولها مع القوة المرافقة له، بالإضافة إلى رفضه دفع “إتاوة” لأمين الشرطة الذي طالبه بمبلغ من المال للسماح له ببيع الشاي في المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد