شقيقة الفنانة “سعاد حسني” تفجر مفاجأة مدوية حول مقتلها، المخابرات قتلت أختي وأمتلك الدليل

سعاد حسني | فجرت جنجاه عبدالمنعم  شقيقة الفنانة “سعاد حسني”  مفاجأة كبيرة، حيث صرحت أن اختها تم قتلها على يد مسؤول كبير بجهاز المخابرات في الدولة، وأنها لم تنتحر كما شيع في وسائل الاعلام المصري، مضيفة أنها توفيت وهي تمتلك اسرارا خطيرة، وذلك عن تجنيدها من قبل المخابرات، وكانت تعتزم الفنانة كشفها، الا انهم أسرعوا بقتلها، ووجهت نجاة اتهامها لجهاز المخابرات بدورها في مقتل شقيقتها.

سعاد حسني

سعاد حسني

شقيقة سعاد حسني تدلي بتصريحات مفاجأة

وأضافت جنجاه من خلال لقائها بالاعلامي وائل الابراشي، من خلال برنامج العاشرة مساءا الذي يعرض على قناة دريم، أن سعاد كانت تخضع للعلاج بأحدي مستشفيات لندن، وكانت على تواصل معها قبل مقتلها بيومين فقط، الي أن تفاجئت بخبر مقتلها، مؤكدة انها ذهبت الي لندن لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة الأسباب الحقيقية، واستطردت انها سوف تكشف 600 مستندا في كتاب سوف ينشر قريبا يحمل اسم، “سعاد.. اسرار الجريمة الخفية.. بقلم أختها جنجاه”، يثبت أن شقيقتها قد تم قتلها، وانها لم تنتحر، وذكرت أن الكتاب يواجه مشاكل كثيرة للموافقة على نشره، الا انها أكدت نشر الكتاب سواء داخل مصر أو خارجها.

شقيقة سعاد تؤكد امتلاكها لمستندات خطيرة

أضافت جنجاه انها تحتفظ بالنسخة الاصلية من المستندات خارج مصر، حفاظا على أهميتها، وحتى يتم ارفاقها بالكتاب، مشيرة أنها تلقت تهديدات من مسؤولين كبار داخل الدولة، بالإضافة الي وضعها تحت المراقبة، كما اضافت أن هذه المستندات قد تعرضها لان تفقد حياتها، وأردفت أن نادية يسري، صديقة الفنانة سعاد حسني، كانت تعمل موظفة لدي “سعاد” مقابل مبلغ شهري، بعد أن رحمتها من ظلام الشوارع وتبنيت رعايتها، بتوفيرها لمكان تسكن معها داخل شقتها، على حد تعبير شقيقتة الفنانة، نافية كل ماتردد حول وجودها بجوار سعاد في أيامها الاخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد