عاجل| شرم الشيخ تستقبل خبر سار و”تركيا” كلمة السر

بعد أكثر من 10 اشهر، استقبل مطار شرم الشيخ خبر اليوم متعلق بالقرار التي اتخذته تركيا بالامس بخصوص مصر، لذا ننشر عبر موقع نجوم مصرية التفاصيل ليتمكن القارئ من معرفة اخر الانباء لحظه بلحظه.

شرم الشيخ

مطار شرم الشيخ

تفاصيل الخبر السار الذي استقبله مطار شرم الشيخ

شهد المطار الدولي استقبال أول رحلة طيران من تركيا بعد اعلان البلاد التركية رفع حظر طيرانها إلى مصر، حيث استقبل المطار في الواحده من صباح اليوم طائرة على متنها 154 سائح من محتلف الجنسيات، وذلك بعد انقطاع استمر أكثر من 10 اشهر اي منذ الكارثة المتعلقه بسقوط طائرة روسيا وسط سيناء تحديدا شهر اكتوبر الماضي.

حيث تم استقبال السائحين على انغام الطبول والمزمار البلدي التي تتميز بهما مصر والورود والحلوي منذ هبوطها في المطار برئاسة اللواء رئيس مدينه شرم الشيخ اللواء محمود السوليه برفقه كل من نائب مدير المطار المهندس ياسر جاهين ومندوب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة .

جدير بالذكر انه قام المحافظ بالتأكيد بان الطائرة حملت 154 سائح مختلفين الجنسيه مؤكدا إلى انها ستعود إلى البلاد التركيه على متنها 80 راكب مؤكدا إلى أن المطار يستقبل رحلات طيران تركي اسبوعيا السبت والأحد والثلاثاء والخميس اربع رحلات قادمة الي مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد