شاهد| “معتز الدمرداش” يودع جماهير برنامج 90 دقيقة بكلمات قوية ومؤثرة في آخر حلقاته على المحور.. ومالك القناة يكشف عن سبب رحيله

تابع العديد من المواطنين الرسالة المؤثرة والحلقة الأخيرة التي عرضها الإعلامي الشهير ” معتز الدمرداش” عبر برنامجه ” 90 دقيقه” والمذاعة على قناة المحور الفضائية، حيث عرض الإعلامي تلك الحلقة بكلمات قوية ومؤثرة نالت على إعجاب الجميع، حيث شكر فيها القناة وجميع العاملين بها، كما شكر فريق إعداد برنامجه، مؤكداً أن ضيف برنامجه في حلقته الخيرة سيكون صاحب القناة للكشف عن سبب رحيل ” الدمرداش” عن القناة.

رحيل الدمرداش عن قناة المحور

قال ” الدمرداش” في حلقته الخيرة يوم السبت الموافق 30 -9-2017 أنها أخر حلقه سوف يقدمها في برنامج ” 90 دقيقة” والمذاعة على فضائية المحور، حيث أكد أنه تربطه علاقة قوية مع تلك القناة العاملين بها، وأنه غير مبسوط من ترك قناة المحور قائلاً: ” مش مبسوط إن أنا ماشي من برنامجي، اللي تربطني بيه علاقة نجاح وحب.. لكنى كنت سعيد والود والدفء الذي شعرت به طوال العام الأخير لي بالقناة” بحسب تعبيره.

واضاف الإعلامي القدير أنها آخر حلقاته على برنامج 90 دقيقة، موضحاً أن صاحب القناة قد وقف بجانبه في اللحظات العصيبة التي عاشها تزامناً مع وفاة والدته الفنانة الشهيرة كريمة محتار، قائلاً: ” الدكتور حسن راتب وسامي عبد الراضي وقفوا معايا وقفة رجولة في وفاة والدتي الفنانة كريمة مختار وكانوا نعم النصير والأخ الذي يقف بجانب أخيه في وقت الشدة والحزن”

كما أشار الدمرداش أنه لا يعلم أين سيعمل خلال الفترة القادمة أو الجهة التي سوف يتجه نحوها خلال الأيام القادمة حتى الآن، كما أشار صاحب القناة ” حسن راتب” أن سبب مغادرة الإعلامي هى الأعباء المالية، كما منح الإعلامي أوسكار القناة.

شاهد الفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد