شاهد ما فعل الزوج في أول يوم رمضان ليتسبب في أن تخلعه زوجته بعد حب لمدة عامان وزواج اربع اشهر

فقد شهدت محكمة الأسرة المختصة بشئون الزواج والاسرة بمنطقة القاهرة الجديدة، اغرب دعوى شهد الجميع انها خلع فريدة ومختلفة جداً من نوعها، حيث أقامت الزوجة والتي تدعى (س. ر) والتي ما زالت في العقد الثاني من العمر، ضد زوجها والذي يسمى (و. أ) دعوى خلع بعد زواج استمر فقط لمدة 4 أشهر، وفتره حب وارتباط دامت لأكثر من عامين، وذلك بسبب غريب جداً وهو حب الزوج (و. أ) لأهله أكتر من حبه لزوجته (س. ر ).

هذا وقد افادت الزوجة في دعوى الخلع: أن زوجي الدكتور (و. أ) ويعمل معيد بالجامعة بمركز علمي مرموق يقوم بسبي وشتمى بأهلي وذلك من اجل أن يرضي أهله عندما يسمعوا بذلك، ولكى نتعرف أكثر على تفاصيل ما حدث نرجع بالقصة منذ البدايه في الجامعة عندما كنت ادرس وهو يعمل معيدا هناك، فبعد قصة حب كبيرة شهد لها الجميع والتي دامت لمدة عامان، تعرفنا خلال هذان العامان على بعضنا البعض وزاد حبنا أكثر وأكثر.

وبعد نهاية العامان تمت خطبتنا وتزوجنا وانا احلم معه بالسعادة والفرحة ولكن لم اكن اعلم بما تخبئه لي الايام، حيث اتضح أن حبه لاهله أكبر بكثير من حب الزوجة والذي لا يعني له اي شئ، ومن هنا تدهورت الاوضاع بيننا خاصة عند تدخل والدته في الامور بيننا، ليصل الامر إلى أن يسبني ويشتمني باهلى امامهم، ومع هذا فقد اخفيت الامر تماما عن اهلى الذين رفضوا هذا الزواج منذ البدايه.

وازدادت المشاكل مع غيره اخواته البنات مني ومحاولتهم دائما أن يكون معهم ويتركني وحيدة، حتى وصلنا إلى أول يوم من ايام شهر رمضان المبارك ونزل للسحور معهم، ولم يكتفي بهذا وانما ذهب أيضاً للافطار معهم وانا انتظر وحيدة باكية، وهنا شعرت باستحالة العشرة بيننا وجئت إلى المحكمة لاطلب الخلع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد