شاهد بالفيديو (أحمد مالك) يعتذر عن الفيديو المسئ للشرطة ويكشف أسبابه على الهواء

لا شك أنها كانت واقعة فريدة من نوعها لم يتوقعها أي شخص، وخصوصا أنها صدرت من فنان كبير مثل (أحمد مالك) ومراسل لقناة تيلفزيونيو وهو (شادي حسين)، واقعة الوافي الذكري هذه التي حدثت أثناء الإحتفالات بثورة الخامس والعشرون من يناير المجيدة، اعتبرها الكثير من أفراد الشعب المصري إهانة بالغة للشرطة المصرية.

وبسبب هذه الواقعة قام الكثير من الإعلاميين والسياسيين بتوجيه انتقاد لازع للفنان (أحمد مالك) الذي كان يجدر به أن لا يقوم بمثل هذا الفعل، ولكن يبدوا أن أحمد مالك شعر بحجم الخطأ الذي قام بفعله فقرر أن يقوم بتقديم الإعتذار ليس لأفراد الشرطة فقط ولكن لجميع أفراد الشعب المصري.

حيث قام الفنان (أحمد مالك) أمس الثلاثاء ومن خلال برنامج (السادة المحترمون) الذي يذاع على قناة (اون تى في) ويقدمه الإعلامي الكبير يوسف الحسيني، بإجراء مداخلة هاتفيه كرر فيها إعتذاره للجميع شعبا وشرطة.

وقال (مالك) خلال المداخلة أن هناك غضب من تصرفه هذا لأسباب إنسانية، وأنا أطلب التعامل معي أيضاً بشكل إنساني لأن تصرفي هذا جاء وليد اللحظة ودون تفكير، وأنا أعترف أني أخطأت بنسبة 100% ولكن هذا الخطأ نتيجة حالة الأحباط التي أشعر بها وتسيطر على جميع أفراد المجتمع المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد