شاهد بالصور | مهر هيفاء وهبي الأعلى بين نجمات الوطن العربي

تعد الفنانة اللبنانية الأصل هيفاء وهبي، واحدة من الفنانات اللاتي برعن في الفترات الأخيرة في تقديم الكثير من الأعمال الفنية والسينمائية، وقدمت عدد كبير من الأغاني والأفلام، وعدد قليل من المسلسلات التلفزيونية، هذا بالإضافة إلى أجورها عن بعض الحفلات واللقاءات وبعض البرامج التي تظهر بها.

هيفاء وهبي صنفت كواحدة من الفنانات اللاتي تخطى مهرها ملايين الجنيهات، إن لم يكن ملايين الدولارات، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى، كالمجوهرات الثمينة، والشقق الفاخرة، والسيارات الفارهة.

تزوج رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الأهل وأصدقاء العائلتين في حفل زفاف أسطوري تكلف الكثير من المال.

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

و قد طلق أحمد أبو هشيمة الفنانة اللبنانية قبل سنوات، وحينها تم نشر العديد من الأخبار عبر المجلات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لترصد من خلال قيمة الشبكة والمهر ومؤخر الصداق.

منذ واقعة طلاق هيفاء وهبي، كثرت العديد من الشائعات حول أن طلاقها من أبو هشيمة كان بناءاً على رغبة جماعة الإخوان المسلمون، وأخباراً أخرى تفيد أن الجماعة تحملت مصاريف الطلاق، بجانب مؤخر صداق هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي

و في بيان سابق تم نشره من مكتب أبو هشيمة وهيفاء وهبي، أكدا خلاله أن الطلاق جاء بالاتفاق بينهما، وأنهما محافظان أيضاً على علاقة الصداقة بينهما رغم الطلاق.

أما عن المهر، فقيل أن مهر هيفاء وهبي بلغ أكثر من 20 مليون دولار، ومؤخر صداق بلغ أكثر من 40 مليون دولار، بالإضافة إلى الهدايا باهظة الثمن، والشبكة القيمة التي حصلت عليها، وعش الزوجية في أحد أحياء القاهرة الراقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد