شاهد بالصور | كيف أصبح شكل بنات أحمد زاهر بعد غياب طويل، خاصًة الإبنة الصغرى، من الأجمل؟

أحمد زاهر واحدًا من ألمع النجوم في مصر وفي الوطن العربى، قد العديد من الأدوار الهامة والمختلفة على مدار مشواره الفنى، وحازت أعماله على إعجاب الكثير من المشاهدين والنقاد.

بدأ النجم أحمد زاهر مشواره الفنى تقريبًا منذ عام 1999، ومن بعدها إنهالت عليه العديد من الأدوار المختلفة، خاصًة في الأعمال الدرامية، ومن بعدها إشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية.

أحمد زاهر 1

من أبرز الأعمال الدرامية التي قدمها كانت أمام الفنان محمود ياسين، في مسلسل العصيان، وأمام الفنان يحيى الفخرانى في مسلسل للعدالة وجوه كثيرة، وكانت أشهر الأدوار التي قدمها كانت في مسلسل حديث الصباح والمساء، مع عدد كبير من النجوم والنجمات، على رأسهم الفنانة عبلة كاملة، والفنانة ليلى علوى.

أحمد زاهر 2

كما قدم أدوارًا هامة في السينما، وإشترك في فيلم كابتن هيما مع النجم تامر حسنى، وعريس من جهة أمنية مع الزعيم عادل إمام، وكلبى دليلى مع الفنان سامح حسين.

أحمد زاهر 3

و الفترة السابقة إنتشر خبر عن إبنة الفنان أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، أنها تدعم الجنس الثالث، وهو الخبر الذي نفاه النجم جملةً وتفصيلًا، وكان قد وجه نداءًا للإعلاميين والمواقع الإليكترونية بضرورة تحرى الأخبار من مصدرها.

أحمد زاهر 4

و في هذا السياق ننشر مجموعة من الصور التي نشرها الفنان أحمد زاهر لبناته الثلاثة بعدما كبرن.

أحمد زاهر 5

أحمد زاهر 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد