شاهد بالصور | بعد غياب 20 عاماً، الفنان خالد العيسوي يعود من جديد

كثير من الفنانين والفنانات اختفوا لفترات طويلة من الزمن، ولم يعرف الجمهور أي أخبار عنهم طوال هذه الفترات أي معلومات أو أخبار، قد يرجع ذلك الغياب بسبب بعض الآنشطة التجارية الخاصة بالفنانين، أو عملهم خلف الكاميرا، أو لأشياء ربما لم يعرفها الجمهور، من ذمن هؤلاء الفنانين كان الفنان الشاب خالد العيسوي، الذي لعب دور من أهم الأدوار في حياته في مسلسل الفنان الراحل نور الشريف، لن أعيش في جلباب أبي، أو ابن محفوظ سردينة، الذي قدم دوره الفنان الراحل مصطفي متولي.

ولد الفنان خالد العيسوي في محافظة القاهرة، وبحسب ويكيبديا لم يكن هناك تاريخ ميلاد محدد، ولكنه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1994، قدم العديد من الأدوار التي عرفها من خلاله الجمهور، على الرغم من مساحة الدور الذي يسند له، إلا أنه ترك بصمة في قلوب المشاهدين.

من أبرز الأعمال كان مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، مع نور الشريف، عبلة كامل، وقصة الأمس مع مصطفي فهمي، إلهام شاهين، ميرنا وليد، والعديد من المسلسلات والأعمال الدرامية.

صور | لن تصدق من هي ابنة الفنان علاء زينهم التي أخفاها لفترة طويلة.. مفاجأة

شاهد بالصور | فنانة شهيرة كانت تؤدي أدوار الإغراء، تعرف على نهايتها المأساوية.

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

خالد العيسوي 1

كما كانت له تجربة جديدة من نوعها عليه، حيث قام بتأدية الدوبلاج على بعض مسلسلات الكرتون الشهيرة، مثل سبونج بوب، وبطاريق مدغشقر.

خالد العيسوي 2

خالد العيسوي 3

بالإضافة إلى بعض الأعمال التي ظهر فيها في السنوات القليلة الماضية، مثل مسلسل الزوجة الرابعة، مسلسل أولاد الحلال، مسلسل من الجاني، ومسرحية نازلين المحطة الجاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد