شاهد بالصور | الفنانة صابرين في أول ظهور لها على شاشة التليفزيون

الفنانة المصرية صابرين، فنانة شهيرة قدمت العديد من الأدوار سواء في السينما أو التليفزيون، ولكنها برعت بالفعل في الأعمال الدرامية عبر شاشات التليفزيون.

ولدت الفنانة صابرين لأسرة فنية، حيث أنها إبنة شقيقة الفنانة الإستعراضية الراحلة نعيمة عاكف، وعائلتها هى عائلة عاكف الشهيرة في أعمال السيرك، ولا يعلم الكثير أنها بدأت التمثيل منذ مرحلة الطفولة، تقريبًا في عمر 4 سنوات، وإختفت فترة إلى أن ظهرت مرة أخرى وهى بعمر 12 عام.

ولدت الفنانة صابرين في محافظة القاهرة، في مصر، في الرابع من أكتوبر، عام 1967، متزوجة ولها 4 أبناء، وزوجها هو طارق صادق جلال.

الفنانة صابرين

برعت الفناعنة صابرين في عام 1999 في أداء شخصية كوكب الشرق، أم كلثوم، من خلال مسلسل عن قصة حياة كوكب الشرق، وأشاد حينها النقاط بالأداء اللافت للفنانة صابرين، كما حقق لها شهرة واسعة أيضًا.

كما قدمت في السنوات الأخيرة الماضية مجموعة من المسلسلات الهيرة، وأخرها كان مسلسل دكتور أمراض نسا، أمام الفنان مصطفي شعبان، ومسلسل شيخ العرب همام، مع الفنان يحيى الفخرانى.

صابرين

و في هذا السياق نعرض صورة نادرة جدًا للفنانة المتألقة صابرين وهى في مرحلة الطفولة بعمر 12 عام، في أحد البرامج على شاشة التليفزيون.

صابرين في مرحلة الطفولة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الود والاحترام كله