سيدة تقتل رضيعيها بدون قصد والسبب الجهل والإهمال

في حادث غريب من نوعه فقدت أم ولديها الرضيعين وهم في أسابيعهم الأولى في الحياة وعندما أكتشفت السبب أصبح درس قاسي لها للغاية.

بدأت القصة عندما رزقت أم بطفله رضيعة وعندما تمت الرضيعه أسبوعين توفت ومرت الأم والأب بفترة عصيبة للغاية لفقدان طفلتهما الأولى.

و بعد فترة ليست بقصيرة أكتشفت الأم أنها حامل مرة أخرى وفرحت للغاية وتمنت أن ترى رضيعها وأن تمر الأيام سريعا حتى ترى طفلها وبالفعل بعد تسعة أشهر رزقها الله بطفل رضيع ولكنه عندما أتم الأسبوعين أيضاً توفي.

لذلك قام الطبيب المختص بفحص الرضيع ليضع حدا لهذا الوضع الغريب وتقاجأة الأم بعد ذلك في وسط أحزانها بسؤال غريب من الطبيب وهو هل تساعدين رضيعك في عمليه التجشأ؟..

الإجابه كانت هي بكل بساطة ” لا انا أكتفي بأن أرضعه وأنيمه على ظهره ولا أعرف كيف أساعده على التجشأ ”

عندها أخذ الطبيب يتكلم معها بطريقة حاده وقال لها ” لقد قتلتي أطفالك” ونزلت هذه الجملة على ألأم والأب كالنيزك وسألته كيف هذا فأجابها أن عمليه التجشأ بالنسبة للطفل تمنعه من أن يملأ رئتيه لبن الرضاع.

و تساعده على إنتظام النفس وأرتياح المعدة فهو عبارة عن فقاعات من الهواء يخرجها الرضيع بعد كل وجبة وهو ضروري لحياة الرضيع.

وعندها لم يكن عند الأم أي كلمة لتنطقها ولكنها تعلمت الدرس القاسي وو تركت قصتها عبرة لكل أم أن تثقف نفسها قبل أن ترزق بطفل رضيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد