سفير مصر بالسعودية يطلق مبادرة تحويل 90 دولار شهريا من المصريين بالخارج

مبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بصبح على مصر بجنيه، كانت هي المبادرة الأكثر اقبالا من المصريين داخل الاراضي المصرية، مشاركة منهم في دفع عجلة الاقتصاد المصري إلى الامام، وامتدادا لطلب الرئيس السيسي وصل الامر إلى المصريين في الخارج وبات لابد أن يصبحوا على مصر ولكن ليس بجنيه.

90 دولار لمصر

90 دولار لمصر

طلب السفير المصري للمصريين بالخارج بارسال 90 دولار شهريا لمصر

طالب ناصر حمدي السفير المصري بالعاصمة السعودية الرياض، من خلال كلمة القاها على ابناء الجالية المصرية أن لمصر دين في رقاب الجميع من ابنائها وحان الآن وقت سداد هذا الدين، واطلق مبادرة تحويل 90 دولار شهريا من كل مصري خارج حدود مصر وتحويلها إلى حساباتهم الخاصة في مصر، مؤكدا انها مبادرة لدعم الاقتصاد المصري، بعد أن يدخل مليارات الدولارات سنويا إلى البنوك المصرية.

وطاب السفير المصري بالرياض من ممثلو البنك الأهلي المصري وأيضاً بنك مصر في مدينة الرياض، ان يبذلوا قصارى جهدهم للحث على هذه المبادرة وتنفيذها، وأيضاً توفير قنوات شرعية للمصريين للتحويل من خلالها، وتقديم كافة التسهيلات لهم.

كما ابدى رموز الجالية المصرية ترحيبا كبيرا بهذه المبادرة التي اطلقها السفير المصري، واكدوا انهم سوف يعملون جاهدين على نشر المبادرة بين مختلف اطياف الجالية المصرية، مؤكدين أن هذه المبادرة أقل ما يمكن تقديمه من مساعدة من قبل المصريين في الخارج إلى وطنهم مصر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو عبدالله الريان المصري يقول

    ده أقل وجب مني لأمي الغاليه الحبيبه مصر