سر اكتشاف الراحل أحمد زكى للنجم محمد رمضان

محمد رمضان النجم الصاعد الذي ابهر كثيرين من الجمهور بأعماله الفنية  حيث استطاع محمد رمضان أن يظهر على الساحة الفنية بسرعة كبيرة كما حاز محمد رمضان على إعجاب وكسب ثقة الجمهور في اقصر وقت.

ahmed zaki & mohamed ramadan

ahmed zaki & mohamed ramadan

من هو محمد رمضان وكيف بدء مشواره الفني

محمد رمضان بدء مشواره الفني من خلال مسرح المدرسة حيث حاز رمضان على جائزة احسن ممثل موهوب على مستوى الجمهورية ثلاثة مرات الامر الذي لم يتكرر مع ممثل من قبل  وهو من موالد محافظة قنا محمد رمضان الذي اشاد بموهبته العالمي الراحل نور الشريف والذي طلب منة اكمال مسيرته  الفنية.

افلام  النجم محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان الكثير من الاعمال الناجحة والتي تركت اثر كبيرا عند جمهور محمد رمضان والتي كانت معظمها من انتاج شركة السبكي للإنتاج الفني شارك محمد رمضان في فيلم احكي يا شهرزاد كما شارك أيضاً في فيلم ساعة ونص  وفيلم حصل خير كما قام ببطولة فيلم الالمانى وفيلم عبدة موتى وأيضاً فيلم  قلب الاسد وفيلم واحد صعيدي واخيرا فيلم شد اجزاء والذي عرض في عيد الفطر الماضي والذي حاز على تحقيق اعلى نسبة إيرادات خل العيد مقارنة بأفلام المعروض في الوقت ذاته كما قام محمد رمضان ببطولة مسلسل ابن حلال والذي لقى إعجاب الكثيرين كما شارك أيضاً في مسلسل السندريلا ومسلسل الجماعة.

صور  النجم محمد رمضان

بعد أن استعرضنا مع حضراتكم من هو محمد رمضان وكيف بدء مشواره الفني ومسيرته الفنية ومشوار نجاحه الآن نقدم إلى حضراتكم مجموعة من الصور للنجم محمد رمضان خلال مشوار حياته  وأعماله الفنية.

محمد رمضان
حبشية في ابن حلال
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان في مسلسل ابن حلال
محمد رمضان
النجم محمد رمضان
صور محمد رمضان
محمد رمضان في ابن حلال
صور محمد رمضان
محمد رمضان في بداية حياته الفنية
محمد رمضان (حبيشة)
محمد رمضان (حبيشة)

ابناء الفنان محمد رمضان

محمد رمضان الذي يبلغ من العمر 27 عام وهو متزوج حاليا من السيدة نسرين السيد عبد الفتاح لدية من الابناء اثنين ابنة تدعى حنين واخر ابن يدعى على.

سر اكتشاف أحمد زكى للنجم محمد رمضان

تدأول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر مقطع فيديو يحتوى على فقرة كان يقوم بها محمد رمضان بتقليد الراحل أحمد زكى والرئيس محمد انور السادات حيث قال رمضان خلال الفيديو

“أنا اسمي محمد رمضان، موهبتي التمثيل، وأمنية حياتي أن التحق بمعهد التمثيل، الذي تخرج منه أساتذتي، ومنهم الفنان أحمد زكي”

كما اضاف رمضان خلال المقطع أن الراحل الكبير أحمد زكى هو مثله الاعلى  كما قال انه رأى الراحل مرة واحدة في حياته عندما كان يقوم بتمثيل مشهد من فيلم ايام السادات  وان  هذا السبب هو ما وراء اختيار النجم القدير أحمد زكى له.

ahmed zaki & mohamed ramadan
ahmed zaki & mohamed ramadan

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد