سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من عمر دياب وإثارة غضب جمهوره ورد عمر دياب عليها حتى يرد اليه اعتباره

استاء جمهور المغني المشهور عالميا الفنان عمر دياب هضبة الغناء العربي من الاساءة التي وجهتها له الفنانة شيرين عبد الوهاب اليه، وذلك في حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندا علوش، حيث قالت شيرين في مدح الفنان تامر حسني ومحمد حماقي انهما مستقبل الغناء العربي، بينما.. .خلاص كبر وراحت عليه، تقصد في تلميحها الفنان عمر دياب.

صدام شرين والهضبة

صدام شيرين والهضبة

غضب عارم ضد شيرين عقب سخريتها من الهضبة

وحتى لا يغضب احد قام الفنان عمر يوسف بأخذ مكبر الصوت من يد شيرين ضاحكا وموجه كلماته لشرين انا بحب صراحتك جداً بس انتى كدى حتبوظيلي الفرح، وقلب الامر إلى مزاح وقتها وقام تامر حسني بطلب شيرين لتشاركه غناء اغنية حبيبي وانت بعيد.

ولكن اثارت اقوال شيرين واساءتها إلى الهضبة الفنان عمر دياب غضب جمهوره ومتابعيه مما جعلهم انهالوا على الفنانة شيرين بالتعليقات القاسية ومنهم من استخدم الفاظ خارجه ردا على كلماتها نحو الهضبة، ومنهم من اتهمها بالسكر وقال لها انتي كنتي سكرانة ولا ايه.

رد فعل الهضبة عمر دياب على شرين

فيما رد عمر دياب على اساءت شيرين بإجراء عدة اتصالات بالمسؤولين عن ادارة قناة dmc وطلب منهم اتخاذ الاجراءات اللازمة لرد اعتباره امام جمهوره والوسط الفني وبعد الغضب الكبير الذي صرح به جمهور عمر دياب فكرت ادارة القناة جديا بوقف البرنامج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد