سائق التوك توك يفجر مفاجأة عن أولاده في أول ظهور له

كثرت الكثير من الإشاعات حول إعتقال مصطفي عبدالعظيم المعروف إعلامياً بسائق التوك توك، فما كانت إلا أيام قليلة بعد نشر فيديو سائق التوك توك، حيث ظهر مصطفي عبدالعظيم بعد إختفائه وقام بحوار صحفي عن طريق إتصال هاتفي مع موقع ” هافينجتون بوست عربى “.

من جانب آخر أكد سائق التوك توك أنه قد رفض مقابلة رئيس الوزراء من أجل التحدث عن أحوال البلد، مؤكداً أن ماقاله في الفيديو ما هو إلا كلام كان يشعر به فقام بالكششف عنه، ذلك الكلام الذي قد وصل إلى قلوب الناس الذين تفاعلوا معه يعد أن صدقوه ، فهو لايرى نفسه بطل ولا يريد أن يأخذ أكثر من حجمه.

تابع مصطفي حديثه نافياً أنه لديه أولاد ليثبت بهذا كذب ماقاله جيرانه لوسائل الإعلام، كما أكد مصطفي أنه رب أسرة مكونة من زوجة وطفلين، وأنه قد أنهى تعليمه عند المرحلة المتوسطة، ثم بعد ذلك بدأ عمله كسائق توك توك منذ فترة قصيرة، كما تابع مصطفي حديثه مستنكراً ماتداولته وسائل الإعلام عن رغبة رئيس الحكومة في مقابلته، فكيف للحكومة أن تطلب مقابلة شخص وهى تعى تماماً كيف تصل إليه؟ هكذا سأل مصطفي، فالحكومة عندما تقرر الوصول لشخص لن تنتظر الإذن من أحد فهى تعرف جميع الطرق التي يصلون إليه عن طريقها.

الجدير بالذكر أن فيديو سائق التوك توك كان قد انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث أثار هذا الفيديو إعجاب الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى، كما حقق هذا الفيديو نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه على قناة الحياة في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامى عمرو الليثى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد