زينة تنشر صورة قسيمة طلاقها من أحمد عز

قامت الفنانة المصرية، زينة، بنشر صورة قسيمة طلاقها من الفنان المصري أحمد عز، على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، علقت عليها “دي ورقة الطلاق الرسمي من أحمد عز، الحمد لله”.

 

ويذكر أن الفنانة المصرية، زينة قد حصلت على حكم قضائي من محكمة الأسرة، بشأن إثبات نسب طفليها من الفنان المصري أحمد عز، بعد ذلك قامت بخلعه وحصلت على الإنتصار بعد 5 سنوات من أزمتها، هي تعيش  الآن حالة من الفرح والسعادة.

 زينة الآن  تصور مسلسل “ممنوع الإقتراب والتصوير” الذي يتم عرضه في رمضان المقبل 2018، هو من إخرج زياد الوشاحي وتصوير محمد الصفتي، تجسد الفنانة المصرية زينة شخصية فنانة مشهورة، تصل إلى قمة النجومية ثم تتوالي الأحداث.

 

وقدمت الفنانة المصرية، زينة، عدة أعمال سينمائية، منها فيلم بلبل حيران، بوشكاش، الجزيرة، سيد العاطفي، الحياة منتهي اللذة، حالة حب، ظاظا، كابتن هيما، 90 دقيقة، بنتين من مصر، شبة منحرف، المصلحة، الكبار، أرض الخوف، واحد صفر.

 

وقدمت أيضاً عدة أعمال درامية منها، مسلسل عفاريت السيالة، حضرة المتهم أبي، على يا ويكا، ليالي، فارس من الزمن الجديد، أصحاب المقام الرفيع، للثروة حسابات آخري، من أطلق الرصاص على هند علام، شط إسكندرية، رغم الفراق، سجن النساء، الوسوس، أزمة نسب، لأعلى سعر.

 

وقدمت أيضاً عدة مسلسلات إذاعية، منها  مسلسل هارب على سفر، السندباد، عماد وعيد في ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد