«رصيد المصريين لا ينفد».. 5 بدائل للمواطنين بعد زيادة أسعار كروت الشحن لمواجهة ارتفاع أسعار المكالمات

تسود حالة من الغضب بين الكثير من المواطنين، بعد الزيادة المفاجأة من شركات المحمول، بشأن أسعار كروت الشحن، الأمر الذي دفع عدد من المواطنين، للمطالبة بمقاطعة شركات المحمول، في حين بدأ البعض الأخر، في البحث عن وسائل أخرى بديلة لكثر الاتصالات عن طريق الشحن، وذلك لمواجهة الزيادة الجديدة في كروت الشحن.

5 بدائل أخرى يمكن أن يلجأ لها المواطن بعد ارتفاع أسعار كروت الشحن.

1- الاتصال عبر الماسنجر يتيح الفيس بوك، خاصية الاتصال بالآخرين عبر “الماسنجر»”، وهي خاصية مجانيًا، من خلال الضغط على زر الاتصال والتواصل مع من تريد، بشرط أن يكون الآخر متصلا بالانترنت أيضًا، دون أي رسوم

 

2- اللجوء إلى الاتصال عبر برامج أخرى  يمكنك الاتصال بمن تريد مجانيًا، من خلال التطبيقات المختلفة على “بلاي ستور”، بهاتفك الذكي، دون أن يكلفك الأمر جنيهًا واحدًا، ومن أشهر هذه البرامج “الإيمو”، كل تلك التطبيقات تجعل سماعك للصوت واضحًا.

 

3- الاشتراك في باقات دقائق أقل يمكنك أيضاً الاشتراك في باقات أقل بدقائق أقل والتحدث فقط وقت اللزوم، كما يمكنك اللجوء إلى استخدام التطبيقات الأخرى التي سبق ذكرها، لتصبح مكالماتك من الباقة الخاصة بك في حالة الضرورة فقط.

 

4- التواصل عبر واتس آب  برنامج، “واتس آب”، هو الأكثر شيوعاً، والاتصال فقط في حالة الضرورة، ما يوفر عليك الكثير.
5- اللجوء إلى الهاتف الأرضي يمكنك الآن العودة إلى استخدام الهاتف الأرضي، فهو طبقًا للأسعار المعروضة الآن من جميع شركات الاتصال، هو الأوفر، لذا فمن المتوقع أن يعود الهاتف الأرضي في كل منزل مصري من جديد.

 

جدير بالذكر، أن الزيادة الجديدة، يعطي كارت 10 جنيهات رصيدا بقيمة 7 جنيهات، وكارت 15 جنيهًا يعطي العميل رصيدا بقيمة 10 جنيهات ونصف الجنيه، ويطبق القرار على جميع الكروت بمختلف فئاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وكذلك رصيد شركات المحمول لم ولا ولن ينفذ من الدهاء فى استنزاف اموال الغلابة فسوف نسمع غدا عن ارتفاع جديد فى اسعار المكالمات الارضية