رسمياً بالصور| احدى الوزارات الحكومية تعلن نظامين جديدين لعمل الموظفين بها.. أحدهما 3 أيام عمل بـ 12 ساعة يوميا و3 إجازة

أرسلت احدى الوزارات الحكومية رسمياً، نسخة من قرارها الهام، لجميع الجهات التابعة لها بجميع أنحاء الجمهورية، وكافة فروعها، النظامين الجديدين، للعمل بها موضحة من خلال عدد ساعات العمل والإجازات الرسمية الاسبوعية، ومواعيد الحضور والإنصراف،  وذلك حسبما أفادت بهدف تحقيق الأهداف وزيادة كفاءة وسرعة العمل، فقط تم وضع نظامين جديدين للعمل، كما نشرت العديد من المواقع الإخبارية، الصور التي أرسلتها.

لتعتبر بذلك وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أول وزارة بالحكومية المصرية، تطبق نظامين جديدين لإجازات العاملين لديها، موضح في المنشور الرسمي للوزارة، بأنه في إطار إعدادها دراسة لتحديد مواعيد الحضور والانصراف في الوزارة، تم وضع نظامين جديدين، مطالبة الموظفين العاملين بها، بضرورة استيفاء كافة بيانات الاستمارة الملحقة بالمنشور، واختيار أحد النظامين، وهو ما تم بالفعل من جانب العاملين بها، حيث كانت الوزارة قد وضعت موعداً أقصاها 2 نوفمبر الماضي، لإرسال الطلبات للوزراة.

النظامين الجديدين للعمل بوزارة التخطيط

  • النظام الأول: للعمل بعدد 3 أيام متتالية من أحد الفترتين التاليتين (سبت – أحد – اثنين )، (ثلاثاء – أربعاء – خميس)، لمدة 12 ساعة يوميا من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء، مع اعتبار الأربعة أيام الباقية راحة أسبوعية.
  • النظام الثاني: عدد أيام العمل الأسبوعية 6 أيام متتالية من السبت إلى الخميس لمدة 6 ساعات يوميا ذلك على فترتين، تكون الفترة الأولى من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، وتكون الفترة الثانية من الساعة 12 ظهرا حتى الاسعة 6 مساء، مع اعتبار يوم الجمعة راحة أسبوعية.​


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد