رد ساخر من أيمن بهجت قمر على هجوم محمد رمضان ضد الراحل إسماعيل ياسين

محمد رمضان.. فنان صاعد أصبح مؤخراً حديث الساعة مؤخراً بعد أن هاجم الفنان الكبير إسماعيل ياسين بسبب أعماله التي تعتبر إساءة للجيش والقوات المسلحة التي تفنى وقتها ورجالها لحماية امن الوطن على حد تعبير محمد رمضان مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خلال الأيام القليلة الماضية.

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر

رد ساخر من الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر

تسبب هجوم محمد رمضان على العملاق إسماعيل ياسين حفيظة الكثيرين من رواد الفن يعد أن علق المنتج الكبير محمد العدل على هجوم محمد رمضان بأن إسماعيل ياسين ساعد الجيش المصري وقام بنشر أحد الصور القديمة جداً والصادرة من مجلس وزراء مصر، والتي تظهر تبرع النجم الراحل إسماعيل ياسين إلى الجيش المصري في عام 1956 بمبلغ 2000 جنية مصري، وهو مبلغ كبير جداً في وقتها،   وهو ما ينفي التهمة التي ألصقها رمضان بالعملاق الراحل إسماعيل ياسين التي كان يكن كل الحب والاحترام للقوات المسلحة المصرية

محمد رمضان
محمد رمضان

 

وبعدها علق الشاعر والسيناريست  الكبير ” أيمن بهجت قمر” على التصريحات الأخيرة للفنان محمد رمضان والتي هاجم فيها الراحل إسماعيل ياسين، حيث كتب قمر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “القريبين عارفين قرابتي للفنان العظيم إسماعيل يس عشان كده أمي زعلأنه منك يا محمد يا رمضان.. أعمل إيه.. اتصرف”.


فى  رد ساخر لهجوم محمد رمضان على الراحل الكبير إسماعيل ياسين نظراً لقرابته من ناحية والدته مما أثار غضب الأم

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر رمضان

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد